تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم ..برشلونة مهدد بالإفلاس ونيمار يغيب لمدة شهر عن باريس سان جيرمان

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

أنسو فاتي : سعيد بالإحتفال بعيد ميلادي مع برشلونة

أكد أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب و الذي بلغ عامه ال 18 انه سعيد بالإحتفال بعيد ميلاده في أفضل نادي بالعالم : ” أنا سعيد بالإحتفال بعيد ميلادي بجانب أصدقائي وفي أفضل نادي في العالم ، آمل ان احتفل بسنوات عديدة كلاعب في برشلونة ” .

رايولا يطلب راتب اكبر من ميلان لتجديد عقد دوناروما

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أنه لتجديد عقد دوناروما يعرض ميلان 7.5 مليون + حوافز ، ويريد رايولا المزيد لكنه يعلم بأن من المستحيل طلب أكثر ، هو وعد دوناروما بأن يتواصل لإتفاق مع ميلان ، بالنسبة للشرط الجزائي رايولا يريده ب30 مليون يورو بينما ميلان يريد 50 مليون والشعور بأن الإتفاق قريب وإبرا قد يجدد عقده أيضا .

جوارديولا : شيفيلد أحد اقوي اندية البريميرليج

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن شيفيلد يونايتد قبل مباراته معهم أنهم احد اقوي فرق البريميرليج : ” هما يحتلون المركز 19 وهذا مثال على العالم الغريب الذي نحن فيه الآن ، إنها واحدة من أصعب مبارياتنا ولكن نأمل استعادة جهدنا وطاقتنا ، أنا معجب كثيرا بكريس وايلدر في طريقة لعبه ، إنه مبتكر لا يصدق ولديهم روح قتالية لا تصدق في الدفاع ” .

وأضاف : اتطلع لهذه المباراة وعندما رأيت مباراتهم ضد ليفربول و أرسنال أظهرت حقيقة عدم قدرتهم على الفوز مدي غرابة الحياة ، سيصبحون في وضع جيد ، رودري ؟ إنه يتحسن جدا وهو يفهم الموقف بشكل أفضل ، بدأ في قراءة ما يحدث بشكل طبيعي ، لقد بدأ بالتفكير في اتخاذ القرارات و بدأ في ثنائية مع فرناندينيو ضد ولفر والآن وهو وحيد ويلعب بشكل جيد ” .

لامبارد : حلم لي العمل مع زياش

اعرب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن سعادته بالعمل مع حكيم زياش :” أنا معجب به على المستوي الشخصي وإنه حلم لي كمدرب العمل معه ، زياش ليس من نوعية الأجنحة التي تنطلق في المساحات لكنه قادر على ايجاد التمريرة الاخيرة وبالموسم الماضي شعرت اننا نفتقد لهذه التمريرات خصوصا ضد الفرق التي تتدافع بتكتل متأخر جدا.

وأضاف : ” رأينا امام كراسنودار طريقته في استلام الكرة ثم الدوران والنظر للأمام حيث يقوم بهذه التمريرة قبل ان يعيد الخصم تنظيم نفسه، حظينا ب بيدرو الموسم الماضي، ويليان كان لاعب هائل لنا، قبل ذلك كان هناك إدين هازارد والان لدينا حكيم زياش ، اسلوبه جديد على تشيلسي لان الفريق افتقد للسنوات الاخيرة للجناح الذي يلعب بقدمه اليسرى، مركزه هو الجناح الأيمن لكنه لعب ايضا بالمركز 10 مع اياكس وقد نستخدمه بهذا المكان.

لامبارد يعلق على قلة مشاركة توموري

علق فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على قلة عدد مشاركات توموري مدافعه الشاب مع البلوز : ” أحترم مشاعره لكننا لدينا 5 قلوب دفاع، هو موقف إدارته ليس امر سهل، بالتأكيد كل مباراة ستجد هناك 2 او 3 منهم محبطين لكن علينا ان ننظر إلى روديغر فهو مثال وقدوة يحتذى بها، لقد تدرب بقوة وعمل مؤخرا وحصل على فرصة اللعب ضد كراسنودار.

ساوثجيت يستدعي شاو

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإنه من المقرر استدعاء لوك شو إلى تشكيلة إنجلترا الأسبوع المقبل لأول مرة منذ سبتمبر 2018. المدير الفني غاريث ساوثغيت أُعجب بأدائه مؤخرا.

نيمار يغيب لمدة شهر

كشفت مصادر شبكة ” إي إس بي إن ” العالمية أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان سيغيب لمدة شهر عن الملاعب و سيبتعد عن مباريات السيليساو ضد فنزويلا و أوروجواي وسيغيب بذلك نيمار عن 6 مباريات لباريس .

مدرب ليون عن إنتقال ديباي لبرشلونة : أود عرقلة كومان

رفض رودري جارسيا مدرب ليون الفرنسي فكرة الإستغناء عن ممفيس ديباي لصالح برشلونة وقال مازحا :” أفكر في عرقلة كومان حين تأتي اللحظة المناسبة وسأفعل ذلك في الوقت المناسب ” .

بيريز ينصح مبابي باللعب في هذا النادي

قدم روبرت بريز نجم منتخب فرنسا السابق نصيحة لكيليان مبابي باللعب في نادي ريال مدريد وتحدث في البداية عن رغبته بالإنضمامه له في السابق: ” بالنسبة لي كانت لحظة صعبة جدا، لكنني أظن أنني كنت محظوظا، كان علي الاختيار بين ريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال، كنت قريبا من ريال مدريد”.

وأضاف : ” فينجر اتصل بي عدة مرات و ظل يحدثني و يغير أفكاري ، ثم أقنعني في نهاية المطاف واخبرني ان بيريز سعيد بالعمل الذي يقوم به في أرسنال لكنه مثلي رفض ريال مدريد ، فضل الإستمرار مع مشروع أرسنال ، انا فرنسي و احب باريس وسأفضل ان يستمر مبابي في الدوري الفرنسي لكن أريد ان تنمو مسيرته باللعب مع مدريد ، زيدان يواجه ضغط كبير في مدريد ولكن يجب ان يعمل مع اللاعبين في مناخ أهدأ ، ليس لأنك ريال او برشلونة ستفوز على الجميع وإلا اصبحت كرة القدم مملة ” .

ليفاندوفسكي يغيب أمام كولن

سيغيب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ عن لقاء فريقه ضد كولن السبت ولم يعلن بايرن عن سبب غيابه وقد يعود لتفضيل هانز فليك إراحته بسبب الإجهاد .

سيميوني يكشف موقفه من ضم ميسي

كشف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد موقفه من ضم ليونيل ميسي : ” أنا أرى الفريق من وجهة نظر حماسية، ورغب كل فرق في التطور، ما يعنيني هو قدرة اللاعب على الأداء داخل الملعب.”

براءة الخليفي

أعلن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان ورئيس قنوات بي إن سبورتس، تبرئة اسمه بشكل كامل حول قضية الفساد بشأن النقل التليفزيوني نسختي (2026) و(2030).

وقال ناصر الخليفي:”بعد استهدافي بحملة قاسية استمرت أربع سنوات، أغفلت خلالها الحقائق الأساسية والأسس القانونية في كل مرحلة، تمكنتُ أخيرًا من تبرئة اسمي بشكل كامل وقطعي”.

تخفيف بروتكول كرونا في الدوري الإيطالي

أعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم تغيير بروتوكول فيروس كورونا لتسهيل استكمال الموسم الحالي رجال وسيدات ويمكن إجراءات المسحات في نفس يوم المباراة ولم يعد اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في حاجة للبقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يوما وتكون المدة 10 أيام لمن لديه أعراض كورونا .

رونالدو يضغط علي يوفنتوس لضم هذا اللاعب

كشفت شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يضغط على يوفنتوس لضم انخيل دي ماريا زميله السابق وينتهي عقده نهاية الموسم الحالي ومن المحتمل مغادرته مجانا .

برشلونة مهدد بالإفلاس

فجرت إذاعة ” راك 1 ” الكاتالونية مفاجآة من العيار الثقيل ان نادي برشلونة يعاني من مشكلة إقتصادية كبيرة و يجب تخفيض رواتب اللاعبين بمقدار 190 مليون يورو خلال الأيام المقبلة وإذا استمر موقف بعض اللاعبين فالنادي معرض للإفلاس في يناير 2021 .

جندوزي: أوزيل أقنعني بخطوة الرحيل عن آرسنال إلى الدوري الألماني

أكد ماتيو جوندوزي نجم نادي هيرثا برلين الألماني أن مسعود أوزيل اقنعه بخطوة الرحيل للبوندسليجا قادما من أرسنال بالإضافة لنصائح بيرند لينو : ” لقد اخبروني بالعديد من الأشياء الجيدة عن الدوري الألماني ، لعبت أكثر من 80 مباراة في أرسنال وقضيت وقت جيد ومكثف وتعلمت كثيرا مهنيا وتطورت هناك ، كانوا عامين جيدين لي ” .

بيكي يلعب مباراته رقم 550

سيلعب جيرارد بيكي مدافع برشلونة مباراته رقم 550 في تاريخه مع البارسا حين يواجه ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في الليجا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى