كورة اسبانية

فاتي : أحلم بالفوز بجائزة الفتي الذهبي

أكد أنسو فاتي نجم نادي برشلونة الإسباني أنه يحلم بالفوز بجائزة الفتي الذهبي و رفض مقارنته مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي .

وقال فاتي لصحيفة توتو سبورت حول شعوره بالترشح لهذه الجائزة : ” متحمس للغاية، حقيقة الترشح لهذه الجائزة المهمة أمر مثير للغاية بالنسبة لي، ومع ذلك، يجب أن أواصل العمل حتى تحدث أشياء جميلة دائمًا مثل هذه”.

وأضاف عن أخطر منافس للفوز بالجائزة : ” القائمة النهائية (20 لاعبًا) كلها تضم لاعبين رائعين، وقدموا موسمًا مميزًا مع أنديتهم وفرقهم، لذلك اعتقد أن كلنا فائزون لمجرد الوصول لهذه المرحلة”.

وواصل ردا على فوز العديد من النجوم بهذه الجائزة :” إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذه القائمة، ولكن كما قلت سابقًا، لست مهووسًا بهذه الجائزة إذا لم يكن إنجازًا أواصل العمل من أجله كل يوم”.

وتابع حول جائزة الفتي الذهبي : ” تابعت الجائزة لفترة طويلة، إنها واحدة من أهم الجوائز التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب، لقد فاز بها اللاعب الأفضل ليونيل ميسي عندما كان صغيرًا، إنه حلم أن أكون من بين المتأهلين للتصفيات النهائية”.

وأكمل عن برشلونة مع كومان : ” نحاول التكيف مع أفكاره رغم أننا ما زلنا في البداية، لكننا نعمل معه بشكل جيد للغاية”.

وختم حول لقب ميسي الجديد : ” لا اهتم بهذه الأشياء، أنا أفكر فقط في التدريب والتعلم، لقد بدأت مسيرتي للتو وأريد الاستمرار على هذا النحو”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى