كورة إنجليزية

لامبارد : حكيم زياش يضيف لنا الكثير وسعيد بتحكمنا في مباراة بيرنلي

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة خارج ملعبه ، في إطار منافسات البريميرليج .

واستطاع تشيلسي ان يخرج بشباكه نظيفة ليحافظ إدوارد ميندي على الكلين شيت في اول 3 مباريات له في الدوري ليكون الحارس الأول للبلوز الذي يقوم بذلك منذ بيتر تشيك في 2004 .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” أداء متكامل للغاية من الفريق ، من الصعب المجئ لهذا الملعب ، يقوم بيرنلي بجعل الأمور صعبة على الفرق ولم يكونوا محظوظين في لقاءاتهم ، تحكمنا في معظم فترات المباراة و لهذا انا سعيد ” .

وأضاف : ” بداية الموسم دائما ما تكون صعبة ولكن أداء كهذا يظهر أننا نقدم أمر إيجابي للغاية ، نحتاج لنستمر في التدرب بجد ، كان هناك مباريات أهدرنا فيها النقاط وكنا محبطين ، الأمر يحدث مع كل الفرق في الدوري ” .

وواصل عن حكيم زياش الذي أصبح اللاعب الأول من تشيلسي الذي يسجل هدف في أول مباراتين له كأساسي مع الفريق في جميع المسابقات منذ دييجو كوستا في 2014 : ” أنا معجب ومتحمس لأداءه. رأيت شخصية ومعدل عمله على أرضية الملعب وهذا ما هو عليه. رأيتم ذلك اليوم. هذا جزء من جودته يعطينا شكل مختلف وهو إضافة هائلة لنا من ناحية الأهداف و التمريرات . بوليسيك؟ شعر بآلام على مستوى الهامسترينج، ولكننا سنرى ماذا سيحدث غدًا بعد الفحوصات. اصابة بسيطة، وليس بالأمر الجديد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى