دوري أبطال اوروبا

مؤتمر فليك: بايرن ميونخ جاهز ومستعد لخوض مباراة الغد أمام سالزبورج النمساوي

أبدى هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ رضاه عن أداء فريقه معبرا عن إعجابه بلاعبيه وذلك قبل مواجهة سالزبورج النمساوي غداً الثلاثاء في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الإثنين : “أنا معجب بالفريق ولدينا إمكانيات رائعة وأشعر بالراحة لأن الفريق يركز بشكل جيد ولديه أهداف واضحة”.

وعن سؤاله في ‏بداية المؤتمر الصحفي عن فحص كورونا الإيجابي لـ زوليه ؟

أجاب فليك”ليس من الجيد أن يكون لديك خيار أقل. كانت هناك بعض الحالات أيضآ في كرة القدم ، والآن لدينا نحن ذلك. علينا أن نقبل. آمل أن تبقى حالة واحدة .

أما عن النمساوي ‏ديفيد الابا المرشح للخروج من النادي؟

أجاب فليك ” يجب أن أقول إنني لست سعيدًا بأن هذا الموضوع يطرح في هذا الأسبوع حيث لدينا مباراتان كبيرتان ومهمتان. إنه أمر صعب بالفعل.

وتابع ‏فليك ” سأكون سعيدًا إذا بقي ديفيد في بايرن ميونخ بعد هذا الموسم. ديفيد لاعب كبير وشخص رائع حقًا. إنه يجسد قيمًا معينة ، ويحظى بشعبية بين النادي والمشجعين. أنا مقتنع بأنه سيستمر في تقديم أفضل العروض وتقديم كل شيء.

وعند سؤاله ‏عن الفترة التي قضاها في سالزبورغ ؟

قال فليك ” لقد أحببت ذلك كثيرًا في ذلك الوقت. لقد استمتعت بالتواجد هناك. ولكن بعد ذلك تلقيت عرضًا من الاتحاد الألماني لكرة القدم ولم أكن بحاجة إلى التفكير مرتين في قبوله. نتطلع إلى رؤية هربرت إيلسانكر مرة أخرى “.

وعند سؤاله عن المدافع الفرنسي كواسي و‏عن عودة كواسي إلي صفوف النادي البافاري ؟

فليك ” الخطة هي أن يتخذ الخطوات الأولى خلال فترة التوقف الدولي. سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف تسير الأمور من هناك. إنه يسير حاليًا في مسار جيد حقًا ، إنه يتدرب بقوة ويتحدث الالمانية.

وعند سؤاله ‏علي مستوى فريق سالزبورغ والتطور المذهل الذي مر به ؟

أجاب فليك ” لقد كانوا يقدمون أداءً جيدًا للغاية لسنوات. لديهم لاعبون شبان موهوبون. خطة لعبهم حديثة جدًا وعدوانية. يحاولون إيجاد طريق مباشر للهدف. ستكون مباراة مثيرة غدًا.

أخيرًا عن سؤاله مجدداً عن ديفيد الابا وعن مستقبله ؟

قال ‏فليك ” أستطيع أن أرى بوضوح شديد ديفيد ألابا في قلب الدفاع ، انه يقوم بعمل جيد هناك وسيواصل اللعب هناك. مباراة دوري أبطال أوروبا ضد سالزبورغ شيء مميز. هدفنا هو الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى