دوري أبطال افريقيا

تعرف علي حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي غدا

يلتقي غدا كلا من فريق نادي الزمالك المصري أمام فريق الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بعدما فاز في مباراة الذهاب علي ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب بنتيجة 1 – 0 والتي أحرز هدف المباراة لاعب الزمالك المغربي اشرف بن شرقي علي ان تقام مباراة العودة غدا علي استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءا.

حيث قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إسناد المهمة التحكيمية لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقامة غدا في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد علي إستاد القاهرة الدولي للسنغالي ماجيتي نداي.

وأكد مصدر مطلع داخل “كاف” بأن السنغالي ماجيتي نداي سيكون حكم ساحة، في مباراة الغد وعلى أن يكون باكاري جاساما حكمًا لتقنية الفيديو”VAR”.

وأدار نداي مباراتين للزمالك في البطولات القارية، حيث أسندت له الإدارة التحكيمية لمباراة الأبيض العام الماضي أمام نصر حسين داي في البطولة الكونفدرالية، كما أنه تولى إدارة لقاء الزمالك ومازيمبي هذا الموسم في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتلقى الزمالك الخسارة خلال المباراتين التي أدارها الحكم السنغالي حيث انتهى اللقاءين في الكونفدرالية الموسم الماضي ودوري الأبطال الموسم الحالي بالتعادل السلبي.

وتولى نداي أيضًا إدارة لقائين للرجاء في كأس الكونفدرالية 2018، انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي في دور المجموعات أمام فيتا كلوب، بينما فاز الفريق المغربي بنتيجة 3-0 في ذهاب نهائي البطولة أمام نفس الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى