دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | بايرن يكتسح سالزبورج بسداسية

إنتهت منذ قليل مباراة ريد بول سالزبورج و بايرن ميونخ بنتيجة قاسية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بنتيجة قسى فيها الباڤاري على مضايفه .

في الشوط الأول جرت الأمور بشكل طبيعي و كانت هناك سيطرة في البداية لاصحاب الأرض إلى أن تم ترجمة تلك السيطرة إلى هدف بواسطة ميرجيم بيريشا مهاجم الفريق في الدقيقة 4 .

ثم من خلال ركلة جزاء تمكن ليڤاندوسكي مهاجم البايرن من تعديل النتيجة في الدقيقة ال 21 ، و قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول أخطأ ظهير سالزبورج خطأ فادح و اودع الكرة في مرمى فريقه ؛ ليتقدم الألمان بثنائية .

في الشوط الثاني وضح على لاعبي سالزبورج الرغبة في تعديل النتيجة الى أن تمكنو من تحقيق ذلك في الدقيقة 66 عندما مرر أندريا رامالهو كرة إلى أوكوغاوا تمكن من وضعها في شباك نوير .

ثم في الدقائق العشر الأخيرة بدأ الإعصار الباڤاري ؛ حين سجل بواتنج ثالث أهداف فريقه من تمريرة كيميش في الدقيقة 79 ، بعدها بأربع دقائق مرر كيميش كرة اخرى الى ساني نجح في إيداعها بالمرمى .

ثم عاد ليڤاندوسكي و إستغل تمريرة مارتينيز و سجل خامس أهداف فريقة ، و إختتم لوكاس هيرنانديز سداسية البايرن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

هذا و قد عزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط ، بينما بقى ريد بول سالزبورج يعاني في القاع متذيلا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى