دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | مانشستر يونايتد يتعثر أمام باشاك شهير بهدفين مقابل هدف

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي و باشاك شهير التركي، بملعبه “باشاك شهير فاتح تريم”، بالعاصمة التركية “إسطنبول”، وذلك في إطار واحدة من منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
أسفرت أحداث المباراة عن انتصار أصحاب الأرض إسطنبول باشاك شهير، على الضيوف مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين أحرزهما ديمبابا وإيدين فيسكا، مقابل هدف واحد أحرزه المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.
 
 
افتتح باشاك شهير التسجيل في الدقيقة 12 من عمر الللقاء عن طريق المهاجم السنغالي ديمبا با، الذي استغل تقدم جميع لاعبي مانشستر يونايتد في أحد الهجمات ليستلم كرة طولية من الخلف، انفرد بها بحارس المرمى دين هندرسون، من منتصف الملعب، ليُودع الكرة بالشباك في النهاية، مُعلنًا عن أول أهداف المباراة.
 
وعزز الفريق التركي تقدمه بهدف ثانِ في الدقيقة 40، بعد هجمة مرتدة منظمة، انتهت عند الجناح الأيسر للفريق، إيدين فيسكا، الذي سدد كرة قوية سكنت على يمين الحارس.
 
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، استطاع أبناء أولي جونار سولشاير العودة في المباراة، عن طريق أنتوني مارسيال، الذي تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى، أرسلها له لوك شاو، ليُوجهها برأسه أقصى يسار حارس مرمى إسطنبول باشاك شهير.
 
لتنتهي المباراة بفوز باشاك شهير وحصده أول نقاط بالمجموعة بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى