الدوري الممتاز

تعرف على المستبعدين من مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

 

يستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره إنبي ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

واستبعد المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الشياطين الحمر، عدد من قائمة لاعبو الفريق التي استقر عليها لمواجهة إنبي في مباراة الغد، سواء للإصابات أو لأسباب فنية.

 

ويأتي في مقدمة قائمة غيابات الأهلي، اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب العقوبة التي تم إصدارها نحوه من قبل رابطة الأندية المصرية، والتي تفيد بإيقافه لمدة ثلاثة مباريات.

 

كما يغيب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث يواصلان التأهيل بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب اللاعب رأفت خليل للتعافي من لإصابة.

 

أما الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات ومحمد عبدالمنعم، خضعوا لاختبار طبي في مران اليوم أسفر عنه عدم جاهزيتهم للمشاركة في مواجهة إنبي.

 

وأخيرًا يغيب اللاعب محمد الضاوي كريستو عن لقاء الفريق البترولي، بسبب تواجده مع منتخب تونس للشباب المشارك في بطولة كأس العالم المقامة في الأرجنتين.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى