تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. ميلان يستعد لشراء دياز وكريستيانو رونالدو يرفض الإعتزال

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال أخر 24 ساعة ..

ميلان يستعد لشراء دياز نهائيا

بحسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن مسؤولي ميلان يستعدون لعقد جلسة مع ريال مدريد لشراء إبراهيم دياز نهائيا ، ويفضل اللاعب ايضا البقاء في إيطاليا ، وسيدفع ميلان 25 مليون يورو لريال مدريد لشراء اللاعب ، وسجل 3 أهداف خلال 9 مباريات هذا الموسم .

شالكة تحدد موقف كاباك

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن إدارة شالكة لن تمانع رحيل كاباك في يناير بعد إهتمام ميلان وليفربول ، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 45 مليون يورو .

برشلونة ومان سيتي يراقبان تورام

ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن برشلونة وريال مدريد يراقبان ماركوس تورام صاحب ال23 عاما وهناك إهتمام من مانشستر سيتي مع يوفنتوس وميلان ، ويجيد اللاعب اللعب في مركز المهاجم و الجناحين ، وسجل 3 اهداف وصنع 5 أسيست خلال 10 مباريات .

أرتيتا يطالب بإستخدام الفار في مباريات اليوروباليج

طالب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بضرورة إستخدام الفار في مباريات اليوروباليج : ” أنا لا أفهم، لا أعتقد أنه من المنطقي أن تكون لدينا التكنولوجيا ونعتقد جميعًا بضرورة استخدامها ولا يتم ذلك”.

وأضاف: “لذلك أنا لا أفهم وكنا نتذمر من الحكم لأننا قيل لنا إنه كان في موقف جيد (في إحدى الهجمات التي تم احتسابها تسلل) ومن الواضح أنه وضع يمكن أن يغير المباراة بشكل واضح ، اعتقد انه شئ عليهم النظر له و تغييره إذا امكن ذلك ” .

ديمبلي اولوية ليونايتد

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن هناك تكهنات في الصحافة الإنجليزية حول إهتمام يونايتد بضم ديمبلي في يناير وتكمن المشكلة فقط ان يونايتد لا يرغب في إدراج خيار شراء إلزامي بعقده مع ديمبلي.

ريال مدريد يدخل في محادثات لتجديد عقد راموس

بحسب ” إي إس بي إن ” العالمية فإن ريال مدريد دخل في محادثات لتمديد عقد راموس الذي ينتهي في 2021 ، وكانت المحادثات الأولية إيجابية حيث يرغب اللاعب في تمديد عقده ويود راموس البقاء حتي 2024 وقد يتم استثناء راموس من قاعدة التجديد لمن هم فوق ال30 عاما عاما واحدا .

نقطة خلاف بين لاوتارو وإنتر ميلان

ذكرت صحيفة ” كورييري ” الإيطالية أنه من المقرر عقد إجتماع هذا الأسبوع في ميلانو بين وكلاء إنتر ولاوتارو لتمديد عقد اللاعب لكن نقطة الخلاف ان لاوتارو يريد شرط جزائي ولكن لا يريد ذلك إنتر ميلان ويراقب برشلونة موقف اللاعب .

صراع إيطالي على لوكا يوفيتش

بحسب شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية فإن اي سي ميلان و نابولي يريدان التعاقد مع لوكا يوفيتش من ريال مدريد الذي لا يعد ضمن خطط زيدان ولم يشارك هذا الموسم إلا في 3 مباريات فقط ، ويريد نابولي ضم اللاعب على سبيل الإعارة .

تقارير تكشف موعد عودة نجم إنتر ميلان

كشفت ” سكاي إيطاليا ” أن ستيفانو سينسي نجم إنتر ميلان من المتوقع عودته بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة ويحتاج 15 يوما للتعافي .

عودة أوديجارد

شهدت تدريبات ريال مدريد عودة صانع الألعاب النرويجي مارتن أوديجارد ليكون جاهزا لمباراة فالنسيا الأحد على ملعب المستايا ، وقد تعافي اللاعب تماما من إصابته .

فينجر يوجه رسالة لشباب برشلونة

وجه أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق رسالة لشباب برشلونة لصحيفة السبورت :” الأكاديميات شئ أساسي لإعداد اللاعبين ، إنها مهمة جدًا لأن الجميع ينظر إلى الأندية الكبيرة ليرى أي نوع من كرة القدم يقدمونها، وفي برشلونة إذا كنت داخل لاماسيا، فأنت يجب أنّ تعلم أنك تمثل أكثر من نفسك!”.

وواصل: “كرة القدم يجب أن تكون مُتحدة باستمرار، علينا أن ننظر لصحة اللاعبين، ويجب أن يتم التوصل إلى اتفاق حول عدد المباريات التي يمكن أن يخوضها أي فريق في كل موسم”.

يوفنتوس يعلن تشخيص إصابة رامسي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أن آرون رامزي يعاني من إصابة عضلية في الفخد الأيمن وسيغيب على الأقل 10 أيام ثم خضع لإختبارات أخري لتقييم حالته الطبية .

توخيل : وظيفتي ليست في خطر

يشعر توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أنه وظيفته ليست في خطر وقال لإذاعة راديو مونتي كارلو : ” لا أشعر بخطر الإقالة، الوضع بيني وبين ليوناردو ليس له أي تأثير على أرض الملعب، أنا لست قلقًا بشأن مستقبلي مع باريس سان جيرمان”.

واختتم: “لدي انطباع بأن الصحافة والبيئة الآن حرجة للغاية، لكن هذا لا يغير من عملي، أنا مدرب لـ باريس سان جيرمان، وهذا هو الوضع الذي لابد أن أتأقلم معه دائمًا”.

دورتموند ينعش آمال يونايتد

أنعش بوروسيا دورتموند آمال مانشستر يونايتد في ضم جادون سانشو و قال هانز فاتسكه المدير التنفيذي لصحيفة بيلد : ” كان من الممكن أن نجري صفقة انتقال كبير بشأن سانشو في الصيف الماضي، وهذا معروف للجميع، لكننا سعداء لأننا لم نتوصل إلى هذا الحد”.

وأضاف : ” لدينا خطط بإمكانية بيع اللاعبين في ا لمستقبل ولكن كورونا يؤثر على الأندية ، في مرحلة ما تصل إلى الحد الأقصى لما يمكنك الإجابة عنه، يمكنك رؤية مدى تأثير هذا الفيروس على بايرن ميونخ على سبيل المثال في أزمة ديفيد ألابا”.

كريستيانو رونالدو يرفض الإعتزال

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يرفض الإعتزال بعد نهاية عقده صيف 2022 مع يوفنتوس وليس لديه ضمانات بالإستمرار مع اليوفي ، ويرتبط اللاعب باللعب في باريس ولا يريد الإنتقال للدوري الأمريكي او الصيني و يرغب بالإستمرار داخل اوروبا .

مرشح رئاسي لبرشلونة يضم نادال

أعلن فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة بإنضمام توني نادال لإدارته بحال فوزه بالإنتخابات .

كومان يفضل شتيجن على نيتو

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن كومان مدرب برشلونة راضي عن مستوي نيتو لكن شتيجن مستوي مختلف وأحد الأفضل في العالم وكومان شاهده قائدا في غرف الملابس .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى