كورة إنجليزية

ارنولد يكشف سبب تراجع مستوي ليفربول في الفتره الاخيره

تحدث ترينت الكسندر ارنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي عن سبب تراجع نتائج ليفربول بالموسم الحالي وابتعاد الريدز عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال ‏ترينت: “عندما تكون متعود على الانتصارات كما حصل اخر موسمين فأنك ستتوقع الفوز بكل مباراة وهذا الفخ الذي وقعنا به هذا الموسم حيث اننا توقعنا الفوز بالمباريات فقط لأننا جيدين لكن لم نحقق الانتصارات لأننا كذلك فقط او بسبب الحظ بل بسبب العمل الجاد والقيام بالأساسيات حتى اخر دقيقة”.

وتابع ‏ترينت: “كل فريق يعاني من فترة تراجع مستوى، لاتتوقع الفوز بكل مباراة خاصة بدوري مثل البريميرليج، من الخاطىء ان نفعل ذلك اصلاً او حتى المشجعين، فترة التراجع طبيعية وتحدث لكل فريق”.

وأضاف ‏ترينت: “نحن فريقاً لن يبقى هنا ويخلق الأعذار، ليس هنالك أي أعذار لأننا خسرنا المدافعين للإصابة، هذا جزء من كرة القدم ولايمكنك لوم أي احد على ذلك والامر يتعلق بكوننا قادرين على التأقلم مع الوضع ولم نفعل ذلك مؤخراً وهذا مانريد فعله هذه المرة”.

‏وأردف : “بالنسبة للغيابات بالخط الدفاعي لكن نحن لانتلقى الكثير من الأهداف، نحن نخسر بهدف واحد، نحن نستقبل هدف ولانسجل وهذا سر التراجع”.

‏وأكد : “عدا الهزيمة من الفيلا لم نتلقى اي هزيمة بنتيجة كبرى لذا من ناحية البُنية الدفاعية فقد تمكننا من الدفاع بصورة صحيحة لذا ليس هنالك أعذار”.

‏وبين : “الأمر يتعلق الان بالإنطلاق كفريق واحد واستعادة الرتم واعتقد اننا فعلنا ذلك بالمباريات السابقة عدا مباراة برايتون، لذا مستوياتنا لم تكن سيئة تماماً”.

‏وأختتم: “مستواي غير متراجع هذا الموسم كلا، اعتقد انني العب بشكل جيد للغاية لكن كما قلت نحاول استعادة الرتم كفريق وهو ما ذكرته بالسابق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى