كورة إنجليزية

مورينيو يخشي على بيل من منتخب ويلز

أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أنه يخشي على جاريث بيل نجم السبيرز من منتخب ويلز بعد أن يتوجه لأداء واجبه الدولي .

وقال مورينيو لصحيفة ذا صن حول إتهام اللاعب بالإعتداء الجسدي على صديقته :” “جيجز لن يكون مسؤولًا عن المنتخب في هذه المباريات، أنا آسف لذلك”.

وأضاف : ” كنا نتحدث سويًا في المباريات الماضية بسبب بن ديفيز، وليس بيل لأن الأخير لم يكن متواجدًا في المنتخب بسبب الإصابة، ولكننا تبادلنا الآراء حول الموقف، وهو ما لن يحدث هذه المرة”.

وواصل: “حقيقة أن أحد المدربين في منتخب ويلز هو عنصر في طاقم آرسنال لا يجعلني مرتاحًا للغاية، يجب أن يكون لمباريات المنتخب الوطني مدربون يعملون حصريًا لهم، وليس مدربين يعملون في أندية أخرى”.

وتابع: “بشكل عام، جاريث بيل يتحسن وشعرت أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أمام لودوجوريتس، لكن الأمر لا يتعلق بالعجز أو عدم القدرة على اللعب، إنه يتعلق بإدارة الموقف والحفاظ عليه آمنًا، لأنه لاعب يحتاج إلى أن يكون آمنًا، إنه لاعب عانى من مشاكل كافية في الماضي”.

واختتم: “إنه يعمل كثيرًا ونحن جميعًا نعمل معه بحرص شديد لدرجة أننا لا نريد تدمير العمل الذي كان يقوم به الجميع خلال الشهرين الماضيين.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى