كورة إنجليزية

برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد للفوز على إيفرتون بثلاثية

أنتهت منذ قليل أحداث المواجهة التي جمعت بين نادي إيفرتون ونظيرة نادي مانشستر يونايتد على “جوديسون بارك” بمدينة ليفربول وذلك في إطار اللقاء الذي جمع بين الفريقين في واحدة من منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

و أُقيمت المباراة بدون حضور جماهيري وسط تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد 19″، حيث تم أيضًا اتخاذ الكثير من الإجراءات الاحترازية داخل الملعب تجنبًا لحدوث إصابات بالوباء بين صفوف اللاعبين والأطقم الفنية كذلك.

وأسفرت المباراة عن انتصار الضيوف مانشستر يونايتد، على أصحاب الأرض إيفرتون بنتيجة هدفين أحرزهما برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، مقابل هدف واحد أحرزه البرازيلي بيرناد.

افتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق لاعب الوسط البرازيلي بيرنارد، والذي راوغ آرون وان بيساكا بطريقة رائعة خارج منطقة الجزاء، ثم سدد كرة قوية على دافيد دي خيا.

وعادل مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة 25، عن طريق برنو فيرنانديز، الذي تلقى عرضية مميزة من لوك شاو على الجهة اليُسرى، ليُحولها البرتغالي المُتألق برأسه، في الشباك ، وفي الدقيقة 32 تمكن برونو من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي آخر دقائق المباراة استطاع كافاني تسجيل هدفه الأول رفقة الشياطين الحمر ، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى