كورة اسبانية

زيدان : لاعبو ريال مدريد ملتزمون وعلينا الاستمرار في ذلك

“نحن بالفعل نستعد بشكل صحيح ونريد تقديم أداء رائع ضد فالنسيا “.
 
 
بعد الجلسة التدريبية الأخيرة للفريق قبل قمة الجولة التاسعة من الليغا بين فريقي فالنسيا وريال مدريد في التاسعة بتوقيت القاهرة،مساء غدًا الأحد، خاطب زين الدين زيدان الصحافة من غرفة الإعلام في ريال مدريد.
 
استعرض المدرب المدريديستا مهارته في الحديث عن المباراة بالعبارات التالية: “على الرغم من الغيابات التي حصلنا عليها، لا يزال لدينا عدد كبير من اللاعبين للاختيار من بينها وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، سنستعد لها بشكل جيد حقًا لأنها مباراة صعبة ونريد تقديم أداء رائع ضد منافسين أقوياء “.
 
 
تابع المدرب الفرنسي حديثه عن الإصابة التي لحقت بكلًا من كاسيميرو و هازارد حيث قال :
 
“كاسيميرو و هازارد متفائلين ويقومان بعمل جيد، إنهم ليسوا سعداء بما حدث ، ولكن من حيث أدائهم عقليًا وجسديًا ، على الرغم من الطبيعة الصعبة للموقف ، فهم بخير، لقد أرسلت لهم رسالة وسأتحدث إليهم لاحقًا، يمكن أن تحدث هذه الأشياء وعلينا قبول الموقف، نحن بحاجة إلى التكيف مع الموقف ونعلم أنه يمكن أن يكون أسوأ. حدث الشيء نفسه في ذلك اليوم لميليتاو، نحن بحاجة إلى قبول ذلك ومواصلة العمل مع الفريق، لأن هذا هو المكان الذي تكمن فيه قوتنا”.
 
 
ماذا عن التجهيزات الخاصة بهم؟
 
إنه يزعج الأمور لأنه اليوم ، عشية المباراة ، كانت الأمور مختلفة، لا تعرف متى بالضبط يمكنك أن تكون نتيجة الاختبار إيجابية أو غير ذلك، ما حدث لهؤلاء اللاعبين ، المسؤولين وكانوا حذرين ، هي أشياء يمكن أن تحدث، قد يكون الأمر أسوأ ، فهناك مواقف تشمل أشخاصًا خارج كرة القدم يمرون بالفعل بأوقات سيئة أتحدث مع رئيس كرة القدم الخاص بي وبصفتي المدرب ، كنت أفضل أن يكونا متاحين غدًا “.
 
 
هل راموس أفضل قلب دفاع في تاريخ اللعبة؟
 
“نعم ، إنه من بين الأفضل، في نهاية المطاف ، يحق للجميع إبداء آرائهم ، ولكن بالنسبة لي ، بالنظر إلى ما حققه طوال مسيرته وما حققه وما يعنيه ويمثله لهذا النادي هو، ولكن مرة أخرى، كل شخص لديه لاعبوه المفضل”.
 
 
أضاف المدرب الفرنسي إلى حديثه عن البلجيكي ايدن هازارد حيث قال :
 
“إنه قوي عقلياً، إنه يمر بوقت عصيب بسبب إصاباته وبعد ما حدث اليوم ، لكن معنوياته جيدة وهذا أهم شيء. عليه الآن الانتظار لمدة أسبوع ”.
 
 
ماذا عن إيسكو؟
 
“كل ما عليه فعله هو مواصلة العمل الجاد، لا توجد مشكلة مع إيسكو ، إنها مشكلة للمدرب الذي عليه تحديد التشكيلة الأساسية في كل مباراة، لقد أكدت له أنه يجب أن يستمر في العمل والقيام بالأشياء التي يقوم بها، تمر بأوقات عصيبة ، لكنه مر أيضًا ببعض الأوقات الجيدة “.
 
واصل زيدان حديثه عن إيسكو حيث قال : “سنلعب الكثير من المباريات، صحيح أنه لم يلعب كثيرًا في الآونة الأخيرة ، لكن لم يتغير شيء من حيث ما أفكر فيه، يواصل العمل الجاد وسيحصل على فرصته”.
 
 
ماذا عن التغيير الإيجابي للفريق؟
 
“لقد كان أمرًا إيجابيًا للغاية لأنه ، في نهاية اليوم ، هذا ما يبدو عليه اللاعبون ، عندما تصبح الأمور صعبة ، لديهم الشخصية التي تمكنهم من التغلب عليها ، ولكن هذا هو الحال دائمًا، تمر بفترات صعبة على مدار الموسم ، فهم لاعبو كرة قدم وبشر أيضًا، أنا المدرب وأرى أن لاعبي فريقي ملتزمون ويريدون القيام بعمل جيد، في بعض الأحيان لا تسير الأمور في طريقك ، لكن رد الفعل كان جيدًا وعلينا مواكبة ذلك، أنا أؤمن بكل لاعبي “.
 
 
مودريتش؟
 
“إنه ليس مجرد لاعب قديم، إنه نموذج يحتذى به، إنه مهم للغاية داخل الفريق وليس لدي شكوك حول ماهية اللاعب الجيد، نحن هنا للقيام بالأشياء بشكل جيد تمامًا”.
 
 
اختتم المدرب المدريديستا حديثه عن إصابة أوديجارد حيث قال :
 
“ركبته الآن أفضل وسيكون جزءًا من الفريق، نحن ندرك جودته، لقد جاء للتو وعلينا أن نمنحه الوقت، إنه يؤذي نفسه والأهم أنه يعود إلى 100٪ كما هو، وأنه يتكيف تدريجياً مع الموقف والفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى