كورة اسبانية

سواريز : لن احتفل إذا سجلت في مرمي برشلونة وميسي يلعب بنفس الحماس

أجري لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد مقابلة مع صحيفة ” الماركا ” الإسبانية حول إنتقاله من برشلونة وزميله السابق ليونيل ميسي .

وقال سواريز ردا على سؤال اذا كان سيحتفل في حال التسجيل في مرمي البارسا : ” لو سجلت لن أقوم بالإحتفال او اقلل من إحترامي لزملائي وللكيان ، لقد اعطاني البارسا الكثير ” .

وأضاف حول اذا كان سيقنع ميسي بالإنضمام لأتلتيكو مدريد : ” ميسي بالغ ويستطيع إتخاذ قراراته بنفسه ، لم ولن احاول بإقناعه بشئ ، عليه فقط ان يكون سعيد و يتخذ القرارات التي تناسبه وتسعده ” .

وواصل : ” علاقتي مع ميسي تتخطي كرة القدم ، لازالنا نتحدث بشكل مستمر عن مواضيع عديدة تتخطي كرة القدم ، كومان ؟ لقد اتصل بي هاتفيا وابلغني بضرورة الرحيل وقلت لي يحق لي ان اتدرب حتي نجد حلا مع النادي ” .

وتابع :” مواجهة بعض الزملاء في برشلونة أمر خاص لكني سأدافع عن قميص أتلتيكو حتي الموت لأني دافعت عن جميع قمصان الفرق التي لعبت لها ” .

وحول رأيه بأداء ميسي هذا الموسم قال : ” إنه يبلغ 33 عاما و يعرف كيف يتعامل مع كل موقف ، أراه بنفس الحماس ، ميسي لايزال يستمتع ولا يستسلم ، في بعض الأحيان تكون الكرة لا تريد الدخول لكنه يستمر و هذا يقول الكثير عنه ” .

و عن رأيه فيما قاله كيكي سيتين بأنه من الصعب إدارة ميسي : ” أفضل عدم التعليق. يمكن لجميع الرفاق الذين عاشوا مع ميسي أن يتحدثوا عن عجائب عن هذا اللاعب وما هو عليه كإنسان رائع خارج الملعب. انه يساعد الشباب كثيراً ويقدم لهم النصائح ” .

وأكمل رافضا الرد على ما قاله بيكي بأن رحيل بارتوميو كان ضروريا :” الحقيقة أن ما يحدث في برشلونة لا يهمني كثيرا وأنا ادافع اليوم عن قميص اتلتيكو مدريد ” .

وختم : ” كومان قال لي إذا لم نتوصل إلى نتيجة فستكون واحد من المجموعة، لكنني أردت إيجاد حل لمُستقبلي ولحسن الحظ وجدته. كان لدي احترام مُتبادل مع كومان

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى