كورة إنجليزية

فرنانديز : الفوز على إيفرتون اكثر اهمية من تسجيل هاتريك

أكد برونو فرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد أن فوز فريقه على إيفرتون أكثر اهمية من تسجيل هاتريك في المباراة بعد تسجيله هدفين و صناعة الثالث لكافاني .
 
وقال برونو، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “الأهم هو الفوز بالمباراة، صنعت هدفًا لـ كافاني لأنه بالنسبة للمهاجم من المهم أن يسجل من أجل ثقته بنفسه، سيكون مهمًا بالنسبة لنا وسيمنحه الهدف الأول الكثير من الثقة”.
 
وأضاف : ” لست بحاجة للتفكير في تسجيل هاتريك ، أنا بحاجة للتفكير بالمستقبل ، كل مباراة مهمة، لسنا جيدين في الدوري، لذا فهذه النقاط الثلاث مهمة، لسنا أفضل فريق الآن، ولسنا كذلك أسوأ فريق بعد هزيمتنا أمام باشاك شهير”.
 
وواصل : ” سنتحسن إذا فعلنا الأشياء الصحيحة ، انهينا المباراة بطريقة رائعة ، كنا نعرف ما علينا القيام به وقمنا به بشكل جيد ، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني، ربما كنا أكثر ثقة وأردنا المضي قدمًا ولم نحتفظ بالكرة كثيرًا، بعد الهدف الأول (إيفرتون) كان لدينا رد فعل رائع وفلعنا ما كان علينا القيام به”.
 
وتابع :” نحن نعرف مدى قوتنا، لقد عملنا بجد على مدار الأيام الماضية من أجل هذه المباراة، كان من الصعب التعافي بعد خسارة باشاك شهير (دوري أبطال أوروبا)، كانت هذه اللحظة المناسبة لإظهار رد فعلنا”.
 
وعن الهدف الثاني الذي سجله في مرمى إيفرتون: “لا أهتم إذا لمس راشفورد الكرة قليلًا، فقد يكون هدفه ولا يمثل ذلك مشكلة بالنسبة لي، لأن أهمية مركزي (صانع الألعاب) هي مساعدة زملائي في تسجيل الأهداف”.
 
جدير بالذكر أنه لا يوجد لاعب وسط سجل أهداف اكثر من برونو فرنانديز في البريميرليج منذ قدومه يونايتد سجل 7 أهداف ، وشارك ب21 مباراة فيا لبريميرليج ساهم ب23 هدف سجل 13 وصنع 10 .
 
وساهم برونو بشكل مباشر في 15 هدف خلال 10 لقاءات خارج ملعبه ، سجل 9 اهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة ، الأعلي في اول 10 لقاءات للاعب خارج ملعبه في تاريخ الدوري .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى