كورة اسبانية

نتائج فحوصات كورونا تعصف بأزمة جديدة داخل جدران ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره أمس عبر موقعه الرسمي، أن الفحوصات التي أجريت للفريق كشفت عن نتائج إيجابية لكلاً من ” كاسيميرو” و إيدين هازارد” ، وأكدت إصابتهم بالعدوى.

تداولت تقارير صحفية أن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يشكك في إصابة إيدين هازارد نجم ريال مدريد بفيروس كورونا بعدما أعلن النادي الملكي اصابة اللاعب البلجيكي و أيضًا النجم البرازيلي “كاسميرو ” مساء أمس .

كشف موقع ” HLN ” البلجيكي أن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لا يثق في مسؤولي نادي ريال مدريد، ويرى أن تلك الفحوصات ما هي إلا مجرد خدعة لإبعاد “إيدين هازارد ” عن منتخب بلاده خلال التوقف الدولي القادمة ، حيث يرى مسؤولي ريال مدريد أن عدم مشاركة ” هازارد ” خوفًا من التعرض تعرض لإصابة عضلية من جديد.

كما أكد الموقع البلجيكي إلى أن عدم الثقة أمر طبيعي لأن ضم ” هازارد ” للمشاركة مع منتخب بلاده خلال التوقف الدولي لا يتوافق مع رغبات نادي ريال مدريد، كما حدث خلال التوقف الدولي السابق، حيث أن اللاعب ظل في معسكر بلاده رغم إصابته بدلًا من الرجوع إلى ناديه مرة أخرى من أجل بدء البرنامج الطبي الخاص به .

الجدير بالذكر أن البروتوكول الطبي الخاص بدولة إسبانيا ينص على بقاء المصاب لفترة 10 داخل الحجر المنزلي من أجل التعافي، و بذلك سيغيب اللاعب البلجيكي ” ايدين هازارد” عن المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات المقبلة أمام كلًا من : سويسرا، انجلترا، الدنمارك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى