كورة إنجليزية

تياغو سيلفا : كنت محظوظًا باللعب جوار مالديني و نيستا

 

يرى المدافع البرازيلي “تياغو سيلفا” لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي أنه استفاد بشكل كبير من اللعب بجوار نجوم كبار بحجم باولو مالديني و نيستا.

تحدّث النجم البرازيلي في مؤتمر صحفي اليوم قائلًا : “لكل بلد طريقتها الخاصة في رؤية كرة القدم، لكنني تعلمت الكثير في إيطاليا، وهي واحدة من أفضل المدارس للمدافعين، ومراحل الدفاع، كنت محظوظًا أنني لعبت في ميلان بجوار أستاذين في الدفاع”.

و تابع حديثه عن اللعب بجوار الأسطورتين مالديني و نيستا حيث قال : “لعبت مع مالديني ثم أتيحت لي فرصة اللعب مع نيستا، وخلال عامين معهم، تعلمت الكثير والكثير في الدفاع”.

لم ينتهي المؤتمر حتى تحدّث عن البريميرليغ حيث قال : “في الدوري الإنجليزي الممتاز، دائمًا ما تواجه فرقًا ذات لاعبين سريعين جدًا في المقدمه، الريتم دائمًا سريع ومرتفع”.

و أتم عن أولى مبارياته في البريميرليغ حيث قال : “في أول مباراتين لي في إنجلترا، غادرت الملعب وأنا مصاب في الرأس بسبب العديد من المبارزات الجوية والسرعة التي تلعب بها المباريات”.

واختتم: “بالتأكيد الدوري الإنجليزي مختلف تمامًا عن الدوريين الأخريين اللذين لعبت فيهما”.

يُذكر أن نجم البلوز قد لعب في الروسونيري في يناير 2009 وانتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2012، قبل أن يستقر في تشيلسي الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى