كوبا أمريكا

سكالوني : ميسي جاهز و نحن غير سعداء بحالة ديبالا مع يوفنتوس لذا لم يتم إستدعائه

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة باراجواي في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال قطر 2022 .

و بدأ سكالوني المؤتمر بتوجيه كلمة للنجم فرناندو جاجو بعد إعلان اعتزال كرة القدم : ” قبل كل شئ ، أرسل تحية كبيرة لفرناندو الذي يبدأ مغامرة جديدة في حياته ، أتمني له التوفيق ” .

وأضاف : ” لقد واجهنا صعوبات من أجل ان يتواجد جميع اللاعبين ، سننتظر من أجل اللاعبين الذين يتدربون خارج المجموعة وهذه واحدة من أصعب الأوقات لنا ” .

وواصل عن إصابة ميسي : ” ميسي يتدرب بشكل طبيعي ، لديه آلام في الكاحل ولكنه يستطيع أن يلعب المباراتين ، نريد الفوز دائما وهذا ما نلعب من أجله ، على الرغم من الصعوبات التي نواجهها لكن نستطيع أن نواجه الباراجواي بأفضل طريقة ” .

وتابع : ” لم أتحدث مع لوكاس كوارتا مارتينيز لأنه جاء من رحلة طويلة و سنري إن كان سيشارك أم لا بعد تدريب اليوم ، ديبالا مهم للمجموعة ونحن نقدره كثيرا و نريد أن يكون في الملعب ولكننا غير سعداء بحالته حاليا ” .

وأكمل عن لاوتارو مارتينيز :” لاوتارو يتدرب بشكل طبيعي و سنري بعد تدريب اليوم ولكن أعتقد انه سيكون جاهزا ، الصعوبات التي نواجهها ليست عذرا للاعبين ، اللاعب الذي سيشارك يعرف ما يجب عليه أن يقوم به ، ستكون مباراة صعبة ، الباراجواي دائما خصم صعب وهم في حالة جيدة الآن ” .

و أتم سكالوني : ” البداية التي قمنا بها تمنحنا مزيد من الثقة ولكن هذا سينتهي عندما تبدأ مباراة باراجواي ، علينا أن نواصل إظهار قدرتنا على المنافسة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى