كورة اسبانية

زيدان : نؤدي جيدًا و علينا مواصلة ذلك.. الجميع في منافسة شرسة على الليغا

 

“قدمنا ​​أداء كاملا من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، و استحققنا الفوز”.

ظهر المدرب المدريديستا زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في ألفريدو دي ستيفانو بعد الفوز على فريق سيلتا فيغو بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني.

مع سيلتا. لقد كان الأمر كذلك ، وهذا ما أدى إلى ارتفاع أسعارنا.

استعرض المدير الفني للوس بلانكوس مهاراته في الحديث عن المباراة حيث قال : “لقد كان أداءً كاملاً منا اليوم، من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة، نعلم أننا يجب أن نفوز في كل مباراة وهذا ليس بالأمر السهل لكن اللاعبين يفعلون ذلك وأنا سعيد من أجلهم”.

و تابع زيدان : “نحن نسير في الاتجاه الصحيح، ونقوم بعمل جيد وعلينا مواكبة ذلك، الأمر كله يتعلق بالفريق والمجموعة، عندما نلعب بهذه الطريقة منذ البداية، كنا منضبطين للغاية في الهجوم والدفاع ، مع الكرة وبدونها، كلنا سعداء ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه “.

ناتشو ؟

“لقد كان محترفًا طوال حياته وهو لاعب مهم للغاية، كلما كان يلعب يقوم بعمل رائع وأظهر ذلك مرة أخرى اليوم، أنا لست متفاجئًا بأدائه وأنا سعيد له وللفريق لأنهم ثلاثة من طراز رفيع للغاية.

لوكاس فاسكيز؟

الأمر لا يتعلق بأنني أحبه كثيرًا بل بإنه يؤدي بشكل جيد للغاية، فاسكيز جدير بالثقة وملتزم للغاية وأنا سعيد بما يفعله”.

كارفاخال وأسينسيو؟

“كارفاخال تعرض لضربة طفيفة. لا أعتقد أنها خطيرة لكننا فضلنا عدم المخاطرة بأي فرصة، أما عن ماركو فأنا سعيد له، لأنه تعرض لإصابة سيئة والآن هو أفضل بكثير ويتحسن في كل مباراة.”

هل بنزيما بحاجة إلى بعض الراحة؟

“لا أعتقد أنه متعب، أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا وقد أخرجته حتى يتمكن لاعب آخر من اللعب، نحن في فترة رائعة، نحن نقوم بالأشياء الصحيحة وعلينا الاستمرار على هذا النحو”.

هازارد؟

علينا أن نأخذ الأمر ببطء وألا نفرض أي شيء، عليه أن يعود إلى أفضل حالاته وأن يأخذها ببطء، هذا كل ما في الأمر”.

وبسؤاله عما إذا كانت المنافسة على الليجا ستكون بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد؟

اختتم زيدان : “كل الفرق ستنافس، الليجا طويلة وهناك العديد من المباريات وعلينا التحكم فيما يمكننا التحكم فيه بأنفسنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى