الدوري الممتاز

ما بين رجال أعمال ونجوم للقلعة البيضاء – تعرف على أعضاء مجلس إدارة الزمالك الجديد

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اسماء الأعضاء الجدد لمجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت والمنوط بإدارة النادي لحين إجراء انتخابات رئاسية خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الاسماء تولي حسين لبيب رئاسة المجلس بينما جاء محمد الاتربي كنائب للرئيس وتتكون اللجنة من أعضاء وهم هاني برزي – عمرو أدهم – حسام المندوه – حسين السيد.

وتم تعيين حسين السمري مديرا تنفيذيا للنادي الأبيض بالإضافة إلى عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

ونستعرض في هذا التقرير من هم اعضاء مجلس الزمالك الجديد وماذا قدموا للنادي الأبيض أو ما هي مهنتهم قبل توليهم تلك المهمة الصعبة.

1-الرئيس

حسين لبيب هو أحد أساطير القلعة البيضاء في لعبة كرة اليد في وقت سابق ونجح في التتويج ب21 لقبًا مختلفًا بواقع سبع بطولات دوري وتسع بطولات كأس مصر وخمس بطولات أفريقية، في المقابل شارك مع المنتخب المصري دوليًا في سبع مناسبات بكأس أمم أفريقيا وست بطولات كأس عالم.

2-نائب الرئيس

محمد الاتربي وهو يعمل في منصب رئيس بنك مصر منذ مارس عام 2020 الماضي حيث يعمل في المجال المصرفي منذ 35 عامًا.

شغل الاتربي منصب رئيس مجلس إدارة شركة مصر كابيتال للاستمثمارات، وعضو مجلس إدارة بالشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق، وعضو مجلس إدارة في شركة مصر القابضة للتأمين والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وعضو مجلس إدارة في شركة المقاولون العرب وعضو في إدارة بنك الاستثمار القومي.

3- الأعضاء

حسام الحسيني : هو نجل الحسيني المندوه أمين الصندوق السابق في الزمالك، ويعتبر حسام عضو حالي في مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور.

حسين السيد : هو نجم نادي الزمالك السابق لكرة القدم حيث لعب للفريق الأول في فترة التسعينيات كما شغل منصب مدير الكرة سابقًا في الفريق الأول وأيضًا كان ضمن لجنة الكرة في الفترة السابقة وتحديدًا في ولاية المجلس السابق برئاسة عماد عبد العزيز.

هاني برزي : هو رجل أعمال وطني وهو رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ومجلس الأعمال المصري اليوناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى