كورة اسبانية

عاجل | أنشيلوتي يكشف عن أسباب الهزيمة أمام برشلونة

 

انتهت منذ قليل أحداث مباراة نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي ريال مدريد في إطار مواجهات الجولة السادسة و العشرون من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

نجح نادي برشلونة في الفوز على نظيره نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على التعليق عن هزيمة فريقه فى الكلاسيكو أمام نظيره برشلونة و الكشف عن أسباب الهزيمة.

 

استهل كارلو أنشيلوتي تصريحاته مردفًا : حزينون ولكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها اليوم، كثيرًا ما يكون هناك بعض القلق خلال التخطيط لمثل هذه المباريات، إذا لعبنا مثل اليوم، سنفوز بالألقاب.

 

واصل المدير الفني الإيطالي تصريحاته موضحًا : هذا التسلل ليس واضحًا تمامًا، لدي شك حول إلغاء هذا الهدف، نحن خسرنا المباراة بسبب ذلك، إجراء 5 تغييرات في الدقيقة 60 أمرًا غريبًا بالنسبة لي، ولكن فعلت ذلك لتغيير المباراة، لقد أجريت تغييرات في آخر 15 دقيقة لتقديم شيء آخر.

 

اختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلاً: الأولوية هي الاستعداد لجميع المباريات المتبقية بشكل جيد، هذا ما سيجعلنا نُنهي الموسم بشكل جيد، أترك هذه المباراة وأنا فخور جدًا بفريقي، كانت المباراة جيدة جدًا، التغييرات كانت جيدة جدًا وسنقاتل حتى نهاية جميع المسابقات بثقة كبيرة “.

 

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن الوصيف ريال مدريد بفارق 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى