تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. إتصالات إيجابية بين ميلان ودوناروما و برشلونة حاول ضم قاهر مدريد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إتصالات ايجابية بين دوناروما و ميلان

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية أن هناك إتصالات إيجابية جديدة في الساعات الأخيرة بين ميلان ودوناروما و المفاوضات بين إدارة ميلان ورايولا تسير بسلاسة . عرض غازيديس هو 6.5 مليون ومكافآة بينما يطلب رايولا 7.5 مع شرط جزائي في حال عدم التأهل للأبطال وميلان جهز عقد للحارس حتي 2024 .

ميلان ينافس ريال مدريد على سوبولازي

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ميلان يضغط بقوة من أجل دومينك سوبولازي وريال مدريد مهتم ايضا ، واللاعب بحسب مصادر أخري سيقرر ما اذا كان سيغادر ناديه في يناير أم لا ، حتي الآن لا يوجد إتفاق مع سالزبورج او اللاعب لكن إذا قرر اللاعب المغادرة سيكون ميلان في المقدمة ولديه شرط جزائي 25 مليون يورو .

توريس : مدافعي البريميرليج أقوياء جدا

قال فيران توريس نجم مانشستر سيتي أن قلوب الدفاع في البريميرليج أقوياء جدا : ” في المباريات الأولى تعرضت لتدخلات رهيبة ، عليك أن تكون ذكيًا ، فهم أقوياء جدًا. عليك أن تكون سريعاً. لقد أذهلني الامر حقا عندما لعبنا ضد شيفيلد ، ثلاثة مدافعين يتمتعون ببنية جسمانية ضخمة. أنت تدرك ما هو عليه الامر ”

وأضاف عن جدولة المباريات : ” هذا الامر ليس في متناول يدي ، لكن صحيح أن هناك العديد من المباريات ويمكن أن تضر بنا. أنا شاب ، لكن هناك أشخاص قد يجدون صعوبة في التعافي ، حتى أنا. إنه خطأ، لأنه يمكن أن يؤدي إلى إصابات! ، أنا أركز على مانشستر سيتي وعلى التكيف على أفضل وجه ممكن. مانشستر مدينة مختلفة تمامًا عن فالنسيا ، المناخ على وجه الخصوص ، لكنني سأتأقلم ”

نجم تشيلسي يلمح للرحيل

لمح إيمرسون بالميري نجم نادي تشيلسي للرحيل بسبب عدم حصوله على الفرصة مع فرانك لامبارد وقال : ” لقد تحدثت مع لامبارد، سنرى خلال شهرين من الان ان كنت سوف احجز مكان اساسي بالفريق وإلا سنبحث عن حل أخر في يناير.

إصابة نجم وست هام بفيروس كورونا

أكد أندري شيفيشينكو مدرب منتخب أوكرانيا إصابة أندري يارمولينكو نجم وست هام بفيروس كورونا .

لاعب وست هام : ماني لن يفوز بالكرة الذهبية لأنه افريقي

أكد كوياتي لاعب وست هام أن مواطنه ساديو ماني يستحق الفوز بالكرة الذهبية : ” ساديو ماني يستحق الحصول على الكرة الذهبية و لكن لن يحصل عليها لأنه أفريقي ، لو كان برازيليًا أو أوروبيًا سيمنحون الجائزة له.”

برشلونة حاول ضم قاهر مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زوبيزاريتا المدير الرياضي في مارسيليا و السابق لبرشلونة حاول ضم ماركوس تورام مهاجم مونشنغلادباخ حيث كان على علاقة قوية بليليان تورام لكنه لم يقدر على إقناع نجله الذي فضل الدوري الألماني .

إصابة بروزوفيتش بفيروس كورونا

أعلن الإتحاد الكرواتي لكرة القدم إصابة مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان بفيروس كورونا بعد ظهور مسحته إيجابية .

برشلونة يرغب في تجديد عقد فاتي

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن برشلونة يرغب في تجديد عقد فاتي بأسرع وقت ممكن بعد التوصل لإتفاق معه ولدي اللاعب عقد حتي 2022 ، ويسعي البارسا لوضع بند 400 مليون يورو كشرط جزائي وتمديده حتي 2024 ولم يتم التوصل لإتفاق حول الراتب حتي الآن .

التقارير تشير إلى أن المفاوضات في الطريق الصحيح، والاتفاقية بين النادي واللاعب أصبحت على وشك الحسم، بخلاف الانتخابات التي ستجرى في يناير المقبل، حيث أن جميع المرشحين يدركون أن فاتي لا يمكن التخلي عنه الآن.

أرتيتا يتمسك ب ” عوار ”

بحسب شبكة ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن ارسنال ومدربه ميكيل أرتيتا متمسكين بالحصول على حسام عوار نهاية الموسم الحالي وأبدي المدرب إعجابه الشديد بموهبة وقدرات اللاعب وشخصيته ويأمل نقله لملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي عام 2021 وسيتعين على الجانرز دفع مبلغ اكبر من 45 مليون باوند وهو ما رفضته إدارة ليون سابقا .

موراتا : يمكنني تعويض غياب أي مهاجم في إسبانيا

أكد الفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا انه يتمتع بالثقة حاليا و قال في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا : ” أنا بخير وفي لحظة جيدة ، التسجيل هو مسألة العثور على الشبكة، سيأتي الوقت بالنسبة للمنتخب أيضًا، ستكون هذه هي المرة الثانية في مسيرتي التي ألعب فيها أكثر من 60 دقيقة لست مباريات متتالية”.

وأضاف : ” الإستمرارية مهمة لجميع اللاعبين وكنت أتوق لها ، انا اكثر نضجا الآن ، لم اكن احصل على الإستمرارية ، كلما لعبت أكثر وكلما كنت أكثر هدوءا وكلما زاد تفكيرك بشأن ما يجب القيام به عندما تكون لديك الكرة ، إذا فقدت إسبانيا مهاجمًا، أعتقد أنني يمكن أن أكون ذلك اللاعب الذي يعوضه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى