أمم أوروبا

ثنائية فينالدوم تعصف برياح الطواحين الهولندية في شباك البوسنة و الهرسك

إنتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء منتخبى هولندا نظيره منتخب البوسنة و الهرسك، على ملعب ” أمستردام أرينا ” ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري أمم أوروبا لحساب المجموعة الأولى من المستوى الأول للبطولة بتقدم هولندا بهدفين دون رد .

يسعى منتخب الطواحين الهولندية خلال ذلك اللقاء من حصد الثلاث نقاط من أجل خطف بطاقة الصعود للدور القادم من البطولة، بعد أن كان وصيفًا للنسخة الماضية .

بدأ الشوط الأول من عمر اللقاء وسط سيطرة تامة من جانب الطواحين الهولندية، حتى تمكن نجم نادي ليفربول و المنتخب الهولندي ” جورجينيو فينالدوم ” من تحويل تلك السيطرة إلى هدف في الدقيقة 6 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تسلم عرضية أرضية من زميله ” دينزل دومفريس ” و حولها إلى المرمى بنجاح .

حاول المنتخب الهولندي هجماته و سيطرته على مجريات اللقاء مجددًا، استطاع ” جورجينيو فينالدوم ” من تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقي تمريرة رأسية من زميله ” ستيفن بيرجويس ” حولها ” فينالدوم ” إلى المرمى بنجاح .

جاءت باقي مجريات اللقاء هادئة دون خطورة تذكر على كلا المرميين بعدما حقق المنتخب الهولندي ما يريد خلال شوط اللقاء الأول، ليطلق الحكم صافرته معلنًا تقدم الطواحين بهدفين دون رد .

الجدير بالذكر أن نتيجة لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، و بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الأولى لدوري الأمم الأوروبية برصيد 8 نقاط، بينما يبقي منتخب البوسنة و الهرسك المركز الـ4 من المجموعة ذاتها برصيد نقطتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى