كورة إنجليزية

هاري كين : مورينيو يستطيع حصد أحد الألقاب.. وهذا سر نجاحي مع هيونج سون

تحدث الدولي الإنجليزي، هاري كين، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، عن ثقته في جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز، وقدرته على الفوز بأحد الألقاب خلال هذا الموسم، كما كشف عن سر نجاحه مع الكوري هيونج مين سون.

وقال كين في تصريحات عبر شبكة “جول” العالمية في نسختها الإنجليزية: “لقد كانت بداية الموسم قوية، وما زلت أعتقد أن هناك الكثير لتحسينه في جميع جوانب الفريق”.

وأضاف: “الفوز بلقب؟ هناك طريق طويل لنقطعه، نحن في مكان قوي في الوقت الحالي، نشعر بالارتياح، لكننا نعلم أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أنه يمكن أن تتراجع سريعًا إذا خسرت مباراتين أو ثلاث مباريات”.

وتابع: “الانتصاران الأخيران كانا مهمين، ربما لم نؤدي بشكل جيد لكننا حققنا النتائج، لدينا لاعبون فازوا بأشياء في غرفة تغيير الملابس”.

واستكمل هاري كين: “نحن لدينا خبرة جيدة وقادة جيدون في غرفة تغيير الملابس، وأشعر أننا في مكان الآن حيث إذا حصلنا عليه بشكل صحيح عقليًا، يُمكن أنّ تحقق الأشياء، لكننا لا ننجرف!”.

وعن جوزيه مورينيو: “لقد فاز بالألقاب في كل المستويات، لقد أتى إلى توتنهام ويريد الفوز بالأشياء هُنا”.

واستطرد: “يريد تثبيت تلك الثقة في الفريق، إنه رجل عظيم ولديه خبرة كبيرة، لذلك نحن كلاعبين لا يمكننا إلا النظر إلى ذلك والحصول على الثقة من ذلك، لقد كانت لدينا علاقة رائعة مع المدرب مُنذ أنّ جاء إلى توتنهام”.

وعن شراكته مع هيونج مين سون: “عامًا بعد عام، كلما لعبت مع شخص ما، زادت معرفتك به، وفهمت مُبارياتك بشكل أفضل قليلاً”.

وأضاف: “لقد كانت لدينا علاقة رائعة على مرّ السنين، لكن هذا الموسم حققنا نجاحًا أكبر قليلاً، وكنا أكثر فاعلية قليلاً، سواء كانت في اللمسة الأخيرة أو في التمريرات”.

وأوضح :”عندما يكون شخص ما في حالة جيدة، تحاول فقط العثور على الكرة وينتهي بك الأمر بتسجيل الأهداف، نحن نركب تلك الموجة في اللحظة”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “لست أنا وسوني فقط، فلدينا فريق رائع في هذه اللحظة، وتعاون رائع وسنحتاج إلى ذلك لبقية الموسم إذا كنا سنواصل البقاء في مكان مُتقدم في جدول الترتيب”.

يتواجد توتنهام في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي متصدر الجدول.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى