كوبا أمريكا

سكالوني : ميسي أساسيا ضد بيرو و ماسكيرانو كان علما لكرة القدم الأرجنتينية

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا حول لقاء بيرو ، غدا في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022 .

و بدأ سكالوني مؤتمره الصحفي بالحديث عن خافيير ماسكيرانو الذي اعلن اعتزاله كرة القدم : ” كان ماسكيرانو علما لكرة القدم الأرجنتينية ، أرسل له تحية كبيرة و أمل ان يواصل بذل قصاري جهده في الفترة القادمة ” .

وأضاف : ” ضد باراجواي كان كل شئ لنا ، لعبنا واحد من أفضل اشواطنا الشوط الثاني ولكن فشلنا في إستغلال الفرص ” .

وحول التشكيل الرسمي غدا اعلن سكالوني انه يتكون من : ” أرماني – تاليافيكيو – أوتاميندي – كوارتا – مونتيل – باريديس – دي باول – لو سيلسو – نيكولاس جونزاليس – ميسي – لاوتارو مارتينيز ” .

وواصل : ” نيكولاس جونزاليس قدم مباراة كبيرة ولم يكن لدي شكوك حول ما يمكن ان يقدمه لنا ، يعيش وقت مميز وسيكون لاعب مهم لنا ” .

وحول إلغاء هدف ميسي ضد باراجواي رد سكالوني : ” كنا مقتنعين بصحة الهدف ، كان هذا صعب علي الفريق على المستوي النفسي ، ولكن الفريق واصل الهجوم ، هناك قرارات تختلف من مكان لآخر ، نظام الفار يجب ان يكون موحد في العالم ، الوضع الحالي لا معني لهذه التقنية ” .

وتابع :” ضد باراجواي سيطرنا على المباراة لمدة 65 دقيقة ولكن أسلوبنا ظهر منذ الدقيقة 20 ، نقل الكرة ، صناعة الفرص ، جعل اللاعبين يصلون لمرمي الخصم ، نرسل دعمنا لبالاسيوس وسنكون معه في كل ما يحتاجه ، هو لاعب مهم لنا ، و لكن الآن عليه التفكير في كيفية التعافي من هذه الإصابة ” .

وتابع :” نعرف كيف نهاجم عندما يتراجع الخصم ، ولكن بيرو فريق يحب لعب كرة القدم ولديهم لاعبين جيدين ، فكرتهم هي الهجوم وسيكون هناك مساحات ” .

وأكمل : ” نتحدث كثيرا عن إستغلال المساحات وكثرة الحركة ، تحديدا وسط الملعب ، لم نفز ضد باراجواي ولكن مستوي كان أفضل بكثير ، أعتقد اننا نسير في ا لطريق الصحيح ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى