كأس الأمم الافريقية

تصفيات أمم أفريقيا | مصر تضرب توجو بالثلاثه لتتصدر المجموعة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب مصر أمام نظيره التوجولي بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات تصفيات الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون 2022.

شهد الشوط الأول ضغط مبكر من المنتخب الوطني محاولا استغلال المساحات في دفاعات المنتخب التوجولي.

ونجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف التقدم لصالح المنتخب في الدقيقة 18 بعد أن استغل المساحات داخل منتصف ميدان المنتخب التوجولي ليسدد تسديدة على يسار حارس المرمى معلنا عن الهدف الأول لصالح المنتخب المصري.

وفي الدقيقة 33 نجح محمد شريف في إحراز الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد أن أخطأ الدفاع التوجولي في إبعاد الكرة الأمامية من محمد الشناوي ليضعها بسهولة داخل الشباك وتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 52 بالشوط الثاني أضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث بعد عرضية أيمن أشرف التي فشل الدفاع التوجولي في التعامل معها ليعقد الأمور على أصحاب الأرض وتصبحة النتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 93 من المباراة أحرز إلوم نيافدجي هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب التوجولي بعد سوء تغطية داخل دفاعات المنتخب المصري لينتهي اللقاء بفوز مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الوطني للنقطة 8 بالمركز الأول متقاسما الصدارة مع جزر القمر بنفس عدد النقاط ، بينما يتجمد رصيد توجو عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى