الاتحاد الاوروبي

مارتينيز : نحن بحاجة لتلك المبارايات ننمو عقليًا واللاعبون يتطورون

واجه روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي وسائل الإعلام وتحدث للموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي عن الفوز الكبير الذي حققته على حساب المنتخب الدنماركي برباعية في دوري الأمم الأوروبية.

بدأ روبيرتو مارتينيز حديثه لصالح الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي حيث قال : “في الشوط الأول شعرنا أن لدينا شيئًا ما يمكننا أن نخسره بمجرد تسجيلنا هدف التقدم، في تلك المرحلة فكرنا في بلوغ مرحلة نصف النهائي، بدأنا أن نكون حذرين بعض الشيء، رباطة جأشنا لم تكن بدرجتها المعتادة لدينا”.

تابع حديثه عن المنتخب الدنماركي في بداية الشوط الثاني : “شعرت برد فعل كبير في الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لكن هذا هو نوع الخطأ الذي يحدث عندما تعتمد على الدفاع في اللعب فقط”.

و أضاف مارتينيز : “الفريق كان على استعداد لتحمل المخاطر والاستمتاع بالمباراة، وهو شيء لم نفعله في الشوط الأول، رأينا هذا المساء سبب فوز الدنمارك على إنجلترا في أرض الأخير، لم أتفاجىء على الإطلاق بمستواهم”.

و أتم عن قوة المباراة التي يخوضها وتأثيرها على اللاعبين: “نحن بحاجة إلى تلك النوعية من المباريات، نحن ننمو عقليًا، كل لاعب أدى بشكل جيد اليوم، ليس فقط تيليمانس، يمكننا أيضًا التحدث عن لوكاكو وميرتينز ودي بروين”.

واختتم روبيرتو “كان دفاعنا قويًا جدًا الليلة كذلك، لم أر لاعبًا في الفريق لم يصل إلى مستوى جيد في تلك المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى