كورة إنجليزية

انشيلوتي : جميع اللاعبين جاهزين لفولهام عدا كولمان

تحدث المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ايفرتون الأنجليزي في الموتمر الصحفي الي يسبق مباراة فريقه أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز.

أكد انشيلوتي ” بأن حالة الفريق جيده عاد اللاعبين المنضمين لمنتخابتهم في أمريكا الجنوبيه بالأمس، خضعوا للفخوصات وكانت النتيجه سلبيه للكل، والجميع بخير لقد تدربوا اليوم مع المجموعه وهم جاهزون للقاء القادم ولكن يشعرون ببعض الارهاق بسبب السفر”.

وتابع انشيلوتي ” بأن فولهام لم يحظي ببداية جيده هذا الموسم ولكن نحن ايضا تلقينا ثلاث خسائر متتاليه، نريد ان نظهر ردة فعل جيده وتقديم مستوي مشابه لبداية الموسم يجب ان نكون حاضرين في اللقاء “..

واضاف انشيلوتي عن اخبار التعاقد مع اللاعب الاسباني فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال مدريد” بأن هذه شائعات من وسائل الاعلام ولم تخرج من جانبنا ابدا، نحن لا نتحدث عن سوق الانتقالات بهذه الفتره، نحن نتحدث عن المشاكل التي نواجهه في الفريق الان فقط، ايسكو كان لاعبي في ريال مدريد وهو لاعب رائع ولكنه لاعب لريال مدريد الان”.

واختتم انشيلوتي ” كولمام سيغيب عن اللقاء بينما كلا الان وريتشارليسون ويلف جاهزين للمباراه، اما جون فيليب جبامين انه في المرحله الاخيره من شفاءه اعتقد بأنه سيكون جاهز للعب والعوده للتدريبات في غصون اسبوعين الي ثلاث اسابيع “.

زر الذهاب إلى الأعلى