كورة إيطالية

بيرلو : هذا اللاعب جاهز لمواجهة كالياري ونريد العودة بقوة لتحقيق النتائج

أجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء كالياري غدا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيرلو : ” لا أعرف ما إذا كانت هذه ميزة لدينا، فهم بالتأكيد لاعبون أقوياء، ربما لعب البعض أقل من ذلك بقليل في الأسابيع الأخيرة وقد لعبوا بشكل جيد مع المنتخب الوطني، لكسب الثقة والسرعة، نحن سعداء بعودتهم برغبة كبيرة وأنهم الآن جاهزون للعب”.

وأضاف :” مباراة أساسية، لقد جئنا من فترة توقف بسبب المنتخبات الوطنية، لكننا نحتاجها لنمونا ، الآن، يجب أن تبدأ بطولتنا، انتهت فترة التكيف، وسيكون لدينا 10 مباريات للعب كما لو كانت نهائيات حتى عيد الميلاد، بدءًا من الغد، أريد أن أرى روحًا قتالية مختلفة، واللعب بقوة كبيرة لتحقيق النتائج”.

وواصل عن لقاء كالياري : ” إنهم فريق ممتاز بقيادة مدرب ممتاز، جلب دي فرانشيسكو حماسًا كبيرًا لفريقهم، وتطويرًا جيدًا للعبة عندما يلعبون بثلاثة وأربعة مهاجمين، لديهم لاعبون جيدون وذوي خبرة في خطي الوسط والهجوم، ستكون مباراة مهمة وصعبة، لكن لن نضطر إلى النظر إلى النتيجة ولكن نركز على أنفسنا ومحاولة الفوز بالمباراة”.

وتابع : ” أريد أن أرى فريقًا يريد تحقيق نتيجة بأي شكل من الأشكال، يجب أن يكون لدينا الجوع والرغبة في الفوز في كل مباراة دون إهمال أدق التفاصيل، ما فعله يوفنتوس دائمًا في هذه السنوات ، آمل أن تنتهي التجارب، لقد أتيحت لي الفرصة للعمل مع لاعبين على استعداد تام للتحدث وإجراء تغييرات فنية وتكتيكية، وهذا مرضي”.

وأكمل : ” بعد ذلك، اعتمادًا على المباريات، ربما يتغير شيء دائمًا، بعض التحركات من قبل لاعب ما، ولكن دعونا أولاً نعطي انطباعًا حيويًا ومستقيمًا”.

وحول موقف دي ليخت و ساندرو من المشاركة قال : ” هم بخير، كان دي ليخت يتدرب معنا لفترة من الوقت ثم انتظرنا الرد من طبيب العظام والآن أصبح كل شيء على ما يرام، إنه جاهز للعب”.

واشاد بيرلو بمهاجمه الأسباني الفارو موراتا : ” نحن نعلم قيمة موراتا ونحافظ عليه بشدة ونقوم بتدليله ، موراتا لاعب رائع، ولهذا السبب أحضرناه إلى هنا، لقد استعاد الثقة والاستمرارية التي افتقر إليها في لندن ومدريد”.

واختتم: “أليكس ساندرو تدرب معنا الأسبوع الماضي، وسوف يستغرق وقتًا أطول قليلاً لبدء اللعب، ولكن يمكن استدعائه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى