كورة إنجليزية

مانشستر سيتي : مستقبلنا مع جوارديولا في أمان ونريد مشاهدة أسلوبه كل أسبوع

تحدث تكسيكي المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد عقد المدرب الإسباني بيب جوارديولا حتي عام 2023 .

وقال تكسيكي عن أسلوب لعب جوارديولا في تصريحات صحفية : ” أنه عجيب ، عندما تحقق 100 نقطة في دوري صعب مثل البريميرليج وثم في الموسم التالي ، يتوجب عليك تحقيق 98 نقطة لتنتصر على فريق لا يصدق مثل ليفربول بفارق نقطة واحدة ” .

و أضاف : ” أنت تريد مشاهدة ذلك الأسلوب في كل نهاية أسبوع وفي كل سنة ، أنه شئ يريد مشاهدته كل متابع لكرة القدم ، اللعب في منطقة الخصم ، إسترجاع الكرة على الفور ، خلق الفرص ، تسجيل الأهداف و عدم تلقيها ” .

وواصل : “بيب جوارديولا قام بنقل هذا النادي لأعلي مستوي ، إلي الحد الأقصي ، لقد أردنا لعب كرة قدم جذابة ونحقق الإنتصارات ، لقد قام بكلا الأمرين بشكل رائع للغاية ” .

وأتم عنه :” أنه يعمل بجد ، الكل يريد العمل بشكل جيد ، ويريد ان يكون ناجحا ولكن بيب مكافح ، الجميع يتحدث عن تعقيد تكتيكاته ، وانه يدرس الخصم ويدرس فريقه ” .

و قال ايضا : ” الطموح في هذا النادي هو ذاته منذ اول يوم ، أري كيف يركض اللاعبين و يعملون ، سعيد جدا بمشاهدة ذلك ومستقبل النادي في أمان تام بوجود جوارديولا وهؤلاء اللاعبين “.

واختتم : ” هذا يستغرق الساعات و الساعات في التفكير و مشاركة تلك الأفكار مع المساعدين ، هو يستغرق أوقات طويلة هنا في مركز التدريبات ويكون الناتج النهائي في الملعب “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى