كورة اسبانية

ناتشو : لقد كنا قريبين من الفوز لذا نشعر بخيبة أمل

“لقد قدم الفريق أداءًا جيدًا وكنا قريبين من الفوز لذا نشعر بخيبة أمل”.

تحدث الظهير المدريديستا “ناتشو فيرنانديز”، في غرفة الصحافة الخاصة بملعب المادريجال “لا سيراميكا”، بعد مباراة فياريال وريال مدريد، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”.

بدأ ناتشو حديثه عن المباراة و قال : “بالتأكيد أردنا الفوز، لقد جئنا إلى هنا لحصد ثلاث نقاط، كنا أقوياء حقًا في الشوط الأول ولم يصنع فياريال أي فرص واضحة، ومن ثم افتتحنا أكثر قليلاً في الشوط الثاني وخسرنا قليلاً من تلك الصلابة، لقد وصلوا إلينا وتعادلوا”.

وعن الإصابات العديدة التي يمر بها الفريق قال ناتشو : “عانينا الكثير من الإصابات الكبيرة ولكن هذا ليس عذرا، لدينا فريق رائع للعب جميع المباريات التي نحتاجها، قدم الفريق حسابًا جيدًا لأنفسنا، وكنا على وشك الفوز بها، لذلك نشعر بخيبة أمل، ولكن لا يوجد شيء يمكن تحمله ضد اللاعبين”.

ومن ثم أجاب عن ضربات الجزاء التي يتلقاها النادي الملكي كثيرًا في الفترة الأخيرة و قال : “لدينا القليل من الحظ السيئ مع هؤلاء في الوقت الحالي، في فالنسيا عانينا من ركلات الترجيح والأمر نفسه مرة أخرى اليوم، إنها تكلفنا نقاطًا حاسمة ولكن علينا العمل عليها والتأكد من توقفها”.

أتم ناتشو فيرنانديز مؤتمره بالحديث عن الليغا هذا الموسم حيث قال : “نحن في موسم صعب، لا يوجد فريق واحد أظهر ثباتًا بنسبة 100٪، نحن نحاول التعامل مع المباريات بأفضل ما نستطيع للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط”.

و أختتم الظهير الإسباني حديثه حيث قال : “إنه موسم غير عادي، فقد ظهرنا في الجزء الأخير من الموسم الماضي بدون أي استراحة تقريبًا والفريق الذي يدير ذلك بالشكل الأفضل سيكون هو الذي يفوز بالليغا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock