كورة إنجليزية

جوارديولا ردا على مورينيو : لا اعلم إذا كان طبيبا أم لا

خرج جوزيه مورينيو بتصريحات صحفية شكك فيها حول إصابة نجم المنتخب الإنجليزي و مانشستر سيتي

رحيم ستيرلينج .

 

ورد بيب غوارديولا على تلك التصريحات خلال المؤتمر الصحفي المسبق لمباراة مانشستر سيتي و توتنهام قائلا ” مورينهو عليه ان يتحدث للطبيب الخاص بالمنتخب والى طبيب النادي، الا اذا كان هو طبيباً فأنا لا اعلم ” .

 

و عندما وجه سؤال للمدرب الإسباني حول هل هناك احتمالية ليبقي الي ما بعد 2023 ؟ أجاب ” في البداية عندما وصلت الى مانشستر سيتي لم اتوقع ان ابقى لمدة 7 سنوات. ولكن اذا حققنا نجاحاً وكنّا سعداء فلم لا ” .

و أضاف بيب ” خلدون المبارك لم يطلب مني تحقيق اي شيء. نحن نريد استكمال ما بدأناه ونحن نؤمن بمقدرتنا على ذلك. هو يعلم مدى صعوبة الاوضاع في العالم ” .

 

و عندما تم توجيه سؤال لجوارديولا يخص مورينيو و بالتحديد عن بيب إشارته بسبابة اليد للأسفل ؛ جاء رده : ” استمع إلي انا لن اجيب عن اي سؤال اخر يخص جوزيه مورينهو ، لقد ذكرت ان عليه الذهاب للطبيب لانه اتهم مان سيتي بأمر لم نفعله. عليك ان تسأل الاطباء عن مثل هذه الامور لا تسألني ” .

و إختتم جوارديولا حديثه مجيبا على سؤالا يخص تجديد عقده مع السكاي بلوز قائلا ” انا مازلت استمتع بما اقوم به. لايمكنني اخبارك بما سيحدث خلال عامين، انا لم اكن اعلم ماسيحدث اليوم قبل 10-15 يوم ، نحنُ حددنا الاهداف مع النادي وقررنا الاستمرار في العمل “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى