دوري أبطال افريقيا

جماهير الوداد تعبر عن قلقها من الحكم الجنوب إفريقي لإدارة نهائي الوداد والأهلي

يتسعد النادي الأهلي ونادي الوداد البيضاوي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 من الشهر الجاري بملعب مركب محمد الخامس تحت قيادة الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز”.

أصدر عدد من جمهور الوداد المغربي بيانًا يتضمن السخرية من كثرة بيانات النادي الأهلي في الآونة الأخيرة ووصفوها بالدموع التي فاضت بنهر النيل ولا طائل منها على حسب التعبير.

 

تابع بيان جمهور الوينرز بأن مسئولي الأهلي يمتلكون من الخبث ما يكفي ليعرفوا أن جهاز وإدارة “الكاف” ضعفاء يردخون للضغوط التي يسعى المارد الأحمر إليها خصوصاً بان الأمر متعلق بمصر والتي تستضيف مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ نشأته.

سجل جمهور الوداد اعتراضهم على تعيين الحكم الجنوب إفريقي “جوميز” وهو من نفس جنسية مدرب الأهلي “موسيماني” وهو ما وصفوه بما يدعو للقلق وأكثر من ذلك رابطين ذلك بصلة الصداقة بينهم.

استكمل البيان بأن الأسوء من مما سبق هو تعيين الحكم “تيسيما” في غرفة “الفار” واصفين الحكم بأنه سئ السمعة نتاج مواقفه السابقة مع الأندية المغربية وتابع البيان بأن الحكم يسعى من الانتقام من رئيس جامعة الكرة “فوزي القجع” وهو ما قد يسعى إليه “تيسيما” من خلال نادي الوداد.

اختتم البيان بأنه كان من الواجب على جمهور الوداد التعبير عن حالة القلق التي أصابت الجماهير من الحكام المعينين واصفين ذلك بالاستهداف المعلن وسيحاولون الدفاع عنها بقدر استطاعتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى