كورة ألمانية

هانز فليك : ليس هناك علامات على أننا لا نرغب في القتال مرة أخري هذا الموسم بعد الثلاثية

 

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة شالكة في الأسبوع الأول من الدوري الألماني في لقاء بدون جمهور .

وقال فليك عن ساني المنضم هذا الموسم لبايرن ميونيخ : ” آمل أن يكون ساني قد تكبف مع نظام الضغط لدينا ، لبروي لديه جودة وهذا ما أثبته أيضًا في التدريب ، المباراتان في المنتخب أعطته الكثير ، إنه على المسار الصحيح ” .

وأضاف عن ألابا ومستقبله : ” ديفيد ألابا يلعب هنا منذ 12 عامًا. إنه قلب الفريق ، وهو مهم جدًا للفريق ولهذا النادي. العمل معه يمنحنا فرحة كبيرة. لقد قدم أداء جيدا في المركز الجديد ، وأصبح واحداً من الأفضل في مركز الدفاع. أتمنى وآمل أن يبقى معنا لفترة أطول.

وواصل عن تصريح جوريتزكا بأنه يجب على البايرن التفكير في تغيير الأسلوب المكثف بسبب الجدول الزمني : ” أتفق مع ليون ، أو بالأحرى يتفق معي. تحدثنا عن ذلك. لا نريد الخروج عن الأسلوب ، ولكن هناك مراحل يتعين علينا القيام بالأشياء بشكل مختلف ” .

وتابع :” في مباراة الغد: يجب أن نركز بشكل كبير وأن يكون لدينا قوة عالية في المباراة. لكننا نحترم كل خصم. علينا أن ندخل المباراة كما فعلنا في المباريات من قبل. وهذا يجعلنا أقوياء. سيفعل شالكه كل شيء لموسم أفضل من العام الماضي ، إنها المباراة الأولى لنا في الموسم، وأخبرت الفريق أنه لا يهم صعوبة الخطوة الأولى مادمت على الطريق الصحيح، يجب علينا التركيز للغاية والسيطرة على المباراة”.

وأتم حول إذا كان ساني يستطيع اللعب منذ البداية : ” : ليروي لعب مباراتين للمنتخب فلماذا لا؟ إنه جيد جسديًا ، وسيكون جاهز 100٪ قريبًا. ومع ذلك ، لن أخبرك بأي شيء عن البداية الحادية عشر ” .

وأكمل عن ألابا : ” لقد تدرب بدون مشاكل وأتوقع ان يكون مع الفريق غدا ، بواتينج تدرب و أحد خياراتنا ، فحص كورونا لكومان لديه كان سلبيا ” .

ورد فليك على سؤال إذا كان يشعر بخيبة أمل بسبب ان المباراة بدون جمهور : ” يجب على الأشخاص المسؤولين ، مثل رئيس البلدية ، أن يأخذوا الأرقام في الاعتبار. لهذا السبب أنا أقبل ذلك ولا أريد تقييمه. أنا لست في عمق هذا الأمر. لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك ،

وحول اللاعب الفرنسي توليسو قال فليك : ” غالبًا ما فقد إيقاعه في العام الماضي بسبب الإصابات طفيفة. حاليًا هو في أفضل حالاته وأظهر جودته ايضآ ، إنه لاعب رائع ” .

وختم حول سؤال عن توقعات بإنخفاض المستوي بعد الفوز بالثلاثية : ” في بايرن من واجبنا دائمًا أن نصبح أبطالًا ، و هذا لن يتغير فقط لأننا فزنا بالثلاثية ،من المهم أن تكون لائقًا . هذه هي وظيفتنا ، كانت لدينا بعض الأفكار ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك على النحو الأفضل ، مهمتنا هي قياس أنفسنا ضد الخصم من مباراة إلى أخرى ، عندما تحصل على الثلاثية ، يكون لديك المزيد من الأهداف ، لم أر أي علامة على أنهم متعبون أو غير راغبين في القتال بنسبة 100٪

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى