كورة إيطالية

دوري أبطال أوروبا .. بيرلو : لا مجال لفقدان التركيز و نريد حسم بطاقة التأهل غدا

أجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة فيرينكفاروسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .
 
وقال بيرلو : ” علينا أن ندخل المباراة بأفضل طريقة ممكنة، لا مجال لفقدان التركيز، نريد حسم التأهل في أسرع وقت ” .
 
وأضاف : ” لدينا بعض الغيابات على الصعيد الدفاعي ، باقي العناصر متاحة ، الأكثر جاهزية سيكون في الملعب ، ديبالا يستعيد فورمته ، سيشارك غدا لكن سننعرف إذا كان سيشارك من البداية أم لا ” .
 
وواصل : “مباراة الغد حاسمة ، في المواجهة الأولي النتيجة كانت جيدة ، لكن مباراة الثلاثاء مختلفة ، نفكر في حل مختلف هجوميا ، سنحاول اللعب بديبالا وموراتا ورونالدو سويا ، الأمر سيأخذ بعض الوقت ” .
 
وختم :” حسم بطاقة التأهل في مباراة الغد سيكون مهمًا للغاية، سيمنح فرصة للذين لعبوا كثيرًا بداية الموسم فرصة من أجل التنفس، بيرنارديسكي ظهر بشكل جيد يوم السبت، يحتاج الاستمرارية وإحساس الملعب ” .
 
بينما قال الحارس تشيزني : ” ستكون مباراة صعبة ضد خصم صعب ، سنبذل قصاري جهدنا من أجل حصد النقاط كاملة ، منافسنا سريع ولديه فنيات وسنقدم أقصي ما لدينا لإيقاف خطورتهم ” .
 
وأضاف : ” نحن نلعب باسم نادي يوفنتوس، سنجد الدافع للعب مباراة الغد، الميستر قام بعمل علاقة جيدة بينه وبين الفريق، لديه فكر حديث في كرة القدم، نحب الفلسفة التي يقدمها في كرة القدم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى