كورة إنجليزية

كلوب يرد على تساؤلات شبكتي سكاي و بي تي

 

تمكن فريق ليڤربول من تحقيق إنتصار هام و ثمين على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة من البرميرليج ، تمكن من خلاله من الإرتقاء إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة .

و كانت شبكة سكاي سبورت قد وجهت سؤالا للمدرب الألماني يورجن كلوب “لماذا تأخرت في إجراء بعض التغييرات حتى الدقيقة 89 أمام ليستر سيتي؟”

فجاء رد كلوب : “لقد فعلنا ذلك لأننا كنا نفكر في احتمالية إصابة أحد اللاعبين، لم يكن بإمكاننا إجراء التغيير قبل ذلك الوقت لأننا إذا فعلنا ذلك سننهي المباراة بـ 9 لاعبين”.

و أضاف الألماني : “لسنا وحدنا في ليفربول المتضررين، اللاعبون في جميع البلدان الأوروبية وخاصة في إنجلترا، ضغط المباريات قد يؤثر على حالتهم قبل بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في الصيف المقبل”.

و تابع : “على سكاي وبي تي التحدث مع بعضهما البعض في الفترة القادمة من أجل إيجاد حلول لتفادي أزمة إصابات اللاعبين مع جدول المباريات المضغوط، لأننا لو واصلنا اللعب دائمًا يومي السبت والأربعاء، لست متأكدًا بأنه يمكننا إنهاء الموسم بوجود 11 لاعبًا بالفريق”.

و اوضح يورجن : “أعلم أن الشبكتين لا تهتمان بهذا الأمر لكنه صعب على اللاعبين، هناك من يطالبني بعملية المداورة، ربما يكون لدينا لاعبين كثيرين في خط الهجوم لكن على العكس تمامًا في الخطوط الأخرى، لذلك على سكاي وبي تي اتخاذ القرارات المناسبة التي تحافظ على الجميع”.

و أختتم تصريحاته: “إذا أخبرني أحد الأشخاص بأن هناك عقود ورعاة، سيجن جنوني، لأن العقود لم تُبرم من أجل موسم الجميع يعاني فيه من فيروس كورونا، على الجميع أن يتأقلم مع الوضع الحالي ونحن متواجدون هنا مع ارتداء الكمامات الطبية، لكن مع العقود التلفزيونية نرى البعض يتحدث عن احترام البنود رغم تغير كل شيء من حولنا في أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى