كورة اسبانية

مرشح رئاسي لبرشلونة : لا مكان لنيمار في النادي

 رفض فيكتور فونت المرشح لرئاسة نادي برشلونة فكرة إستعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل .
 
وقال فونت عن استعادة نيمار في تصريحات صحفية : ” أعلم أن تشافي يرى نيمار لاعبًا مميزًا وأنه سيحدث فرقًا، لكن هناك أقسام أخرى في النادي يجب أن تقول كلمتها. هو لاعب لا يمكننا تحمل تكاليفه، واللاعب الذي تركنا بعد أيام قليلة من بدء الموسم والذي لديه دعوى على النادي لا مكان له في برشلونة ” .
 
وأضاف عن جريزمان :” تم الخروج عن السياق. لطالما قلت إن القرارات المتعلقة بالتعاقدات يجب أن يتخذها الهيكل الرياضي للنادي. قلت ذلك كشريك اعتقدت أنه التوقيع معه غير ضروري لأن ميسي كان يشغل مركزه. لكن غريزمان الآن في برشلونة ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق النجاح. إنه أحد أفضل اللاعبين ” .
 
وواصل حول إذا كان تحدث مع ميسي : ” تشافي تحدث معه، وأنا أعلم أن ميسي يحب قيادة تشافي في المشروع الرياضي بأكمله. بالإضافة إلى حقيقة أنني سأضطر إلى جعله يفهم أن هذا المشروع الجديد لن يؤدي إلى المشاكل التي واجهها في الماضي، يجب أن نظهر له أيضًا أن اتحاد برشلونة-ميسي استراتيجي ويجب أن يستمر ” .
 
وتابع حول دعم سحب الثقة من مجلس الإدارة السابق بقيادة بارتوميو : ” لأن النادي ليس لديه المشروع ولا القيادة المناسبة. نحن نضع مصالح النادي على المصالح الشخصية، ونحن نعتقد أن النادي بحاجة ماسة إلى مشروع جديد ، لابورتا منافس لك ؟ إذا انتهى به الأمر للترشح، فسيكون أحد المنافسين الرئيسيين بالتأكيد ” .
 
وحول إرتباط مانشستر سيتي بضم ميسي رد فونت : ” لقد طلبت بالفعل من فيران سوريانو البحث عن بدائل للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأن ميسي سيستمر في برشلونة وسنفوز بدوري الأبطال معًا ” .
 
وحول إستعداده للإنتخابات في 24 يونيو المقبل رد فونت :” تماما ، نحن نعمل في المشروع منذ سبع سنوات ، لقد كنا في هذا السباق لفترة طويلة بمشروع قوي ” .
 
جدير بالذكر أن فيكتور فونت أعلن انضمام الطبيب رامون كوجات ضمن مجلس الإدارة وسيساهم في إتخاذ القرارات في المجال الطبي وكذلك سوف يطور مجال علم النفس و السلوك “.
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى