الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

النشرة الصباحية الأهلاوية | قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا- تطورات إصابات نجوم الفريق – بيان اتحاد الكرة للكاف – حكم مباراة وفاق سطيف

 

يقدم موقع كورة نيو نشرة صباحية بأهم وأبرز ما جاء خلال الساعات الماضية داخل جدران النادي الأهلي والكشف عن كافة كواليس القلعة الحمراء.

مواجهة تصحيح المسار أمام سيراميكا كليوباترا:

بحل فريق النادي الأهلي الليلة، ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يذكر أن الأهلي قد تعرض لتعثر أمام طلائع الجيش بالمباراة الماضية بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وسيراميكا:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الغد بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وأسند اتحاد الكرة مباراة الغد للحكم نادر قمر الدولة كحكم ساحة ويعاونه كل من أحمد حسام وسامي هلهل وسيكون محمد يوسف فياض هو الحكم الرابع.

أما عن حكم الفيديو فسيكون محمود الدسوقي وسيعاونه داخل غرفة “الفار” محمود أبوالرجال.

 

موسيماني يعلن قائمة الفريق لمباراة سيراميكا الليلة:

جاءت قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كالآتي:

د الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

تفاصيل اصابة السولية وعبدالقادر وديانج

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أن حالة السولية مطمئنة إلى حد كبير ‏بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة طلائع الجيش ولم يستطع استكمال ‏المباراة.

ومن المنتظر أن يخضع عمرو السولية لاعب النادي الأهلي لفحص طبي بعد انتهاء ‏مباراة سيراميكا.

وأكد طبيب الأهلي أن فرص عبد القادر كبيرة في اللحاق بمباراة وفاق سطيف، في نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن موقفه من التواجد في تدريبات الفريق سوف يتحدد بشكل نهائي ‏بعد مباراة سيراميكا

أما اليو ديانج فسيغيب عن مباراة الليلة والسبب الحقيقي وراء غيابه هو إصابته بكدمة أعلى الركبة.

اتحاد الكرة يتدخل بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا:

قام اتحاد الكرة المصري بإرسال خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي من أجل إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في أرض محايدة.

يذكر أن الأهلي هو الممثل المصري المتبقي في دوري أبطال أفريقيا ومن المنتظر أن يواجه وفاق سطيف يوم السبت القادم في ذهاب نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف وحكم المباراة

حدد الكاف يوم السبت الموافق السابع من مايو القادم موعدا لمباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام على أن يقام اللقاء قي تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الاثيوبي باملاك تسيما حكما للمباراة بين الطرفين على أن يعاونه على تقنية الفيديو الحكم الزامبي جاني سكازوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى