كورة فرنسية

دوري أبطال أوروبا .. توخيل : لا يمكنني ضمان مستقبلي

أعترف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أنه لا يمكنه ضمان مستقبله قبل لقاء لايبزيج غدا في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي : ” لا أستطيع ضمان إستمراريتي ، ولكني أعتقد انه ليس من الضروري قول هذا الأمر ” .

وأضاف : ” لم أتلق أي رسالة دعم أو ثقة من إدارة النادي وهذا ليس ضروريًا، لو كان هكذا لكنت أقل ثقة في المؤتمر الآن”.

وحول لقاء لايبزيج قال :” نريد الفوز، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، نريد أن تكون لدينا شجاعة أكبر للتسجيل بدلًا من الخوف من مواجهة مشاكل دفاعية”.

وأكمل عن خطته لمباراة الغد : ” يجب أن نجد لاعبين في الوسط قادرين على بذل الجهد إذا لعبنا 4-4-2، لكن من الممكن أيضًا أن نلعب 4-3-3، اتبعنا ذلك أمام لايبزيج في المباراة الماضية، وكذلك في ربع النهائي الموسم الماضي، هناك احتمالان، سننتظر لنرى من هو المتاح”.

وحول معنويات الفريق بعد الهزيمة من موناكو رد :” المعنويات جيدة ، شعرنا بخيبة أمل كبيرة لكن نعرف اننا ارتكبنا خطأ ، ونعلم أنه كان مسؤوليتنا جميعًا، لقد فقدنا تركيزنا في الشوط الثاني بلا شك لأننا كنا نفكر في لايبزيج مبكرًا جدًا، لقد خضنا دورتين تدريبيتين منذ يوم السبت، وكانت الروح جيدة “.

وحول موقف نيمار من المشاركة غدا قال توخيل : ” إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، جسديًا ليس لائقًا بنسبة 100 % لكنه سيبدأ غدًا، يمكنه التعامل مع مثل هذه المباريات جسديًا وذهنيًا”.

وأردف: “نحن نتأثر إذا لم يسجل نيمار أو مبابي، فسيكون لذلك تأثير كبير علينا في النتيجة، هما لاعبان حاسمان وآمل أن يتمكنان من التسجيل غدًا، نحتاج إلى الأهداف، نأمل أن يقدم مبابي أداءً رائعًا، لقد فعل كل شيء ليكون جاهزًا معنا، وحاسمًا، لعب للمنتخب الفرنسي وسجل هدفين أمام موناكو، الآن حان الوقت ليكون حاسمًا مع نيمار مرة أخرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى