دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. جوارديولا : املك احترام كبير لأولمبياكوس ونحتاج لأجويرو الفترة القادمة

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا لمواجهة أولمبياكوس اليوناني في الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال أوروبا .

وقال بيب جوارديولا عن حالة أجويرو للمباراة : ” سيرجيو اغويرو تدرب مرة اخرى. نحن نريد منه ان يشعر بإرتياح في ركبته، سوف تنتظره وسيكون هنالك وقت لذلك. سيكون لدينا العديد والعديد من المباريات وسوف نحتاج اليه “.

وأضاف عن طريقة لعب الفريق : ” يجب ان نجد حلّا. انا سعيد بالاسلوب الذي نلعب به ولكن نفتقد لبعض التفاصيل لنصبح افضل. متفائل جدّا بتقديم موسم رائع “.

وواصل : ” نحن لدينا مهنة محظوظة ، لأنه يمكننا القيام بعملنا (أثناء الحظر). كم عدد الوظائف التي تم إغلاقها ولن يتم إعادة فتحها؟ نحن ننتظر العودة مع جماهيرنا بالطبع. إذا قررت الحكومة (السماح للجماهير بالعودة) ، فلا بد أنها استمعت إلى العلماء والأطباء “.

وتابع : ” جميع اللاعبين جاهزين باستثناء ناثان آكي ، لدينا فرصة الآن للتأهل تقريبًا وسيكون من الجيد أن نكون ضمن أفضل 16 فريقًا في أوروبا. لدينا شعور جيد. ونحن نعرف ما علينا القيام به “.

وأكمل حول إذا كان هناك فرصة لإراحة بعض اللاعبين : ” لدي احترام كامل لـ اولمبياكوس. اعلم انهم تعثروا مثلنا في بداية الموسم بسبب الاصابات ولكنهم يظلون فريق تم بناءه من اجل الفوز في كل مباراة. انا الان مهتمّ اكثر بما علينا فعله لنحقق الفوز “.

وحول فيران توريس فقد قال جوارديولا : ” انا اكثر من راضٍ عن مستواه في الملعب ولكن بشكل مخصوص في غرف الملابس. هو رجل متواضع وخجول ومحبوب من الجميع. انه شاب لذلك اتى الينا ولم يكن يحمل معه الكثير من تلك الهيبة لذلك ظل كما كنّا نعرفه “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى