دوري أبطال اوروبا

زيدان : نحن دائمًا نخرج للفوز لا يمكنك الذهاب للتعادل أو خسارة المباراة

واجه المدرب المدريديستا زين الدين زيدان وسائل الإعلام في سان سيرو قبل مباراة الغد أمام فريق انتر ميلان الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، في رابع لقاءات الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

استعرض المدرب المدريديستا حديثه عن تلك المباراة و قال : “نحن بخير.. جاهزون و نعرف مدى أهمية المباراة ولا يمكننا الانتظار حتى تأتي المباراة، لقد حصلنا على حصتنا التدريبية الأخيرة الآن وحان الوقت للتركيز على مواجهة النيراتزوري فقط”.

و أضاف زيدان إلى حديثه عن المباراة حيث قال : “نحن دائما نخرج للفوز، لا يمكنك الذهاب للبحث عن التعادل أو خسارة المباراة، لا نعرف كيف ستسير الأمور ليلة الغد ، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو بذل قصارى جهدك على أرض الملعب، هي ليست لعبة محفوفة بالمخاطر، إنها مباراة مهمة وهي فرصة لنا لتقديم أداء جيد لأن كل مباراة تمر أشبه بنهائي الكأس’.

العودة إلى سان سيرو؟

“ماذا يمكنني أن أقول عن ذلك؟ لدي الآن أربع سنوات من الخبرة ولم يتغير شيء بخصوص من أنا وماذا أريد كمدرب، ما زلت أستمتع بنفسي وهذا أهم شيء بالنسبة لي”.

ماذا عن النتائج سيئة بدون سيرخيو راموس؟

“نحن نعلم مدى أهمية سيرجيو و ندرك كم هو لاعب رائع، لكن الإحصائيات موجودة حتى يتم كسرها، سيرجيو غير متاح لأنه خرج مصابًا، لذا نحن بحاجة إلى تغيير بعض الأمور هي ثلاثة نقاط لكنها مباراة بمثابة نهائي كأس، ونعلم كيف تسير الأمور في المجموعة وسنذهب إلى هناك ونحن متشوقون للحصول على ثلاث نقاط”.

عروض الريال في المباراتين السابقتين ضد إنتر وفياريال؟

“في مباراتنا الأولى ضد إنتر لم تحدث أي من الأشياء التي تقولها بالفعل، كافحنا في اللعبة؟ هذا متوقع لكنني رأيت فريقًا بدأ المباراة جيدًا وانتهى بقوة، لا بد أن تكافح لأنك تواجه فريقًا جيدًا جدًا”.

وعن المباراة السابق امام فياريال في لا سيراميكا قال زيدان : “حدث نفس الشيء قبل أيام ضد فياريال، كنا متقدمين حتى الدقيقة 74 أو 75 وفي خطوة واحدة يسجلون، يمكن أن تحدث هذه الأشياء، أنا لست جبريًا والشيء الوحيد الذي سأقوله هو أن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم ، ونحن نعمل على تحسين خطتنا الدفاعية حتى لا نتنازل ثم نحاول تسجيل الأهداف”.

تواجد ماريانو بديلًا لبنزيما و يوفيتش المصابين؟

“لقد أظهر ذلك في مباراة فياريال، إنه هذا جاء وقدم كل ما لديه ونحن سعداء، هذا كل ما في الامر”.

ماذا عن كونتي “صديقك” كلاعب؟

“لقد كان قائدي في يوفنتوس، لن أكون قادرًا على إخبارك بأي شيء على وجه الخصوص، لكنني تحدثت إليه دائمًا ولا يزال هذا هو الحال”.

هل ستقوم بإقناع إيسكو بالبقاء في ريال مدريد؟

“إيسكو معنا هنا في مدريد، لن أخوض في ذلك، إيسكو هو لاعبنا في الوقت الحالي ونحن سعداء به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى