كورة إنجليزية

صلاح : لأ أهتم لما يقوله الناس عني.. أريد التركيز لأصبح الأكثر تسجيلًا في أوروبا

تحدّث الدولي المصري محمد صلاح المُحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن طموحاته في الفترة المقبلة مع الريدز، منافسته مع أصدقائه في الفريق “غوتا، ماني، فيرمينيو”، ومن ثم أنهى الفرعوني حديثه عن العقلية التي يتمتع بها.

انضم محمد صلاح حديثًا لتدريبات فريق ليفربول بعد عودته من الإصابة بفيروس كورونا إستعدادًا لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي في رابع لقاءات الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أجرى صلاح حوارًا صحفيًا لشبكة “NBCSports” البريطانية و قال فيها : “أعتقد أنه من الطبيعي أنه عندما تفوز بالبطولات، فإن ذلك يأخذ شيئًا من جوعك، لكن هذا لم يحدث معي”.

و في نفس السياق قال صلاح : “يجب أن أبقى جائعًا، عليك أن تجد شيئًا ما بداخلك يدفعك دائمًا للأمام”.

ومن ثم تابع حديثه عن منافسته الشرسة مع ثلاثي هجوم ليفربول و قال : “المنافسة بيننا بالتأكيد تساعد الفريق، وهناك مهاجمون آخرون في الدوري الإنجليزي سجلوا المزيد من الأهداف”.

و أضاف إلى حديثه : “أريد أن أسجل أهداف أكثر من أي شخص في الدوري، بل وأن أسجل أكثر من أي شخص آخر في أوروبا بشكل عام، لأن هذه هي عقليتي”.

أختتم الفرعون المصري حديثه عن عقليته وقال : “ربما يحب البعض تلك العقلية التي أتمتع بها، وربما البعض الآخر لا يعجبه ذلك، لكنني لا أهتم بذلك حقًا، أنا أريد التسجيل، مع العلم أن عدد تمريراتي الحاسمة أيضًا مرتفع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى