دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

كلوب : سعيد بعودة الجماهير وأتالانتا فريق عنيد

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي فريق أتالانتا الإيطالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة مساء الأربعاء.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه سعيد للغاية بعودة الجماهير مرة أخرى ، بالإضافة إلى جاهزيته لاعيبه ومحمد صلاح قبل مواجهة النادي الإيطالي

وقال ‏كلوب: “عودة الجماهير المشكلة انني لا اثق بما تُعلنه الحكومة البريطانية لا أفهم لماذا سيُسمح لـ 2,000 مشجع بالحضور بملعب يتّسع لـ 60 ألف شخص لكني لست متفاجئًا. على الأقل هي أخبار جيدة وأنباء سارة وأتقبل ذلك”.

‏عن محمد صلاح:” لقد بدى جيداً بالتدريبات. كان فحصه سلبيًا مثل جميع اللاعبين. علينا ان نرى مايمكننا فعله مع صلاح”.

وأشار ‏كلوب: “بقية المصابين لا اعلم، لاعب قريب من العودة والاخر لا، لا اريد الحديث عن ذلك كثيراً”. ‎
عن كورتيس جونز :” مايقوم به إيجابي للغاية. لست متفاجئًا كثيراً لأنه موهبة لاتصدق، الكل قد رأى موهبته ومايمكن ان يكون عليه جونز. تطوره على الصعيد الشخصي أفضل بكثير من تطوره بالجانب الفني. لقد قام بالخطوة القادمة وانا سعيد لأجله”.

‏عن اتالانتا :” إنهم تهديد حقيقي وليسوا بحاجة لإثبات أنفسهم. فزنا عليهم بخماسية لأننا كنا استثنائيين تلك الليلة وليس لضعفهم. بل قمنا بكل ماهو صحيح. نعلم ان ذلك ليس له علاقة بمباراة الغد. إنهم فريق كبير مع طريقة لعب مميزة وأتوقع بعض المشاكل لنا غداً”.‎‏

عن صدارة المجموعة:” نحن نركز على ماهو ينتظرنا، المباراة القادمة، الكل يعلم الوضع الذي نحن فيه. علينا اللعب والعمل بجد. من الصعب اللعب أمامنا وسنرى من سيلعب غداً بالتشكيل الأساسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى