دوري أبطال اوروبا

ماذا قال بيب جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي وأولومبياكوس

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الأنجليزي قبل مباراة فريق أمام أولمبياكوس اليوناني ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات جوارديولا كالأتي:

‏ الإنتصار الرابع مهم من اجل تأهلنا ومن أجل استعادة ثقتا، بإمكاننا في حال تحقيق ذلك ترك هذه البطولة حتى فبراير المقبل والتركيز على بطولات أخرى وبالأخص الدوري.

وأضاف :

في ذات الوقت نعرف مدى صعوبتها وفي حال استطعنا تحقيق نتيجة جيدة فسنتقدم خطوة للأمام.

ثم تحدث عن إصابات فريقه والبداية كانت مع أجويرو فقال:

لقد تدرب معنا اليوم. ما نرغب به هو أنا يكون في حالة جيدة، أعلم بأن الامر لا يتعلق بالإصابة الآن ولكن علينا الإنتظار ومازال هنالك وقت لذلك، مازال لدينا العديد من اللقاءات وسنحتاجه، نرغب بالحصول عليه في أفضل حال.

أما عن باقي الإصابات قال:

أكي مصاب وسيعود للتدريبات يوم الجمعة، فيرناندينيو وميندي جاهزان للمشاركة.

وعن مستوى لاعبه فيران توريس تحدث بيب:

‏أنا راضٍ بشكل كبير عن أداءه في الملعب وخصوصًا ف غرفة تغير الملابس لاعب شاب، متواضع، كريم، خجول ويحظى بحب الجميع نحن سعداء للغاية به.

أما عن أراحة بعض اللاعبين أمام أولمبياكوس قال:

نملك كامل الإحترام لأوليمبياكوس، عانوا كثيرًا مثلنا في بداية الموسم بالإصابات ولكنهم فريق تم بناءه لتحقيق الانتصار في كل لقاء، ومع كل هذه الإصابات والمعاناة لديهم، فإني أحترمهم وأنا أفكر فيما علينا فعله لمحاولة الإنتصار.

ثم تحدث بيب اخيراً عن أداء الفريق وخسارته أمام توتنهام في الجولة الماضية وقال:

لم يتغير مستوانا عن أول موسم لي هنا، توتنهام لم يهاجموا سوى بهجمتين من مرتدة خلال 90 دقيقة والثانية قاموا بها بشكل رائع. لا يمكننا توقع صناعة العديد من الفرص ولكن مع ذلك صنعنا. بصرف النظر عن ليفربول، جميع الفرق التي واجهتنا دافعت بشكل عميق.

وسيواجه مانشستر سيتي فريق أولومبياكوس غداً الأربعاء في الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى