دوري أبطال افريقيا

أجاي : أحب مواجهة الزمالك و سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالبطولة

أجرى النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي حوارًا صحفيًا مع الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تحدّث من خلاله عن فوزه ببطولة الدوري و مواجهة الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ النيجيري حديثه قائلًا : “نحن سعداء للغاية لفوزنا بالدوري، وهو ما يمنحنا الثقة قبل المباريات المقبلة، نركز فقط على اللقب القاري وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالبطولة التاسعة”.

وعن قوة فريق الزمالك قبل النهائي وتوقعه للمباراة قال أجايي : “أتوقع مباراة جيدة من كلا الفريقين، لأنهما يعرفان بعضهما البعض جيدًا، والزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها، لقد خسرت مباراتين نهائيتين أمامهم ولم يكن شعورًا جيدًا”.

كما أضاف إلى حديثه عن تلك المباراة “أحب اللعب في المباريات الكبيرة، لأنها تبرز قدراتك كلاعب، دائمًا ما أكون محظوظا بالتسجيل في المبارايات ضد الفرق الكبيرة وأشعر بسعادة كبيرة عندما أفعل ذلك”.

وأكمل: “أريد أن أسجل المزيد من الأهداف وآمل أن أفوز بدوري الأبطال، لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه حتى الآن، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك لأن جماهيرنا تحب هذه البطولة كثيرًا”.

اختتم جونيور لقاءه بالحديث عن خسارة فريقه بطولة دوري الأبطال نسختي 2017، 2018 حيث قال : “لقد كان وقتًا سيئًا بالنسبة لنا لأننا لعبنا طوال البطولة بشكل جيد جدًا ما عدا النهائيين والذي كلفنا خسارة اللقب”.

يُذكر ان النادي الأهلي على موعد مع نظيره فريق الزمالك في نهائي القرن، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء الجمعة المقبلة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى