كورة إيطالية

إبراهيموڤيتش يكشف عن شروطه للتراجع عن الإعتزال

في مقابلة صحيفة مع جريدة (افتونبلاديت) أبدى المهاجم المخضرم نجم ميلان الإيطالي و المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموڤيتش عن عدم وجود مانع لديه للتراجع عن إعتزاله الدولي ، مشيرا أن تلك الخطوة يجب أن تكون في صورة مبادرة من قبل مدرب المنتخب يان أندرسون .

و قال زلاتان في حواره “إذا اتصل بي، فسأجيب عليه: أعطني الوقت، يجب أن أفكر في الأمر. لكن يجب أن يقولها هو. لأنه إذا كان يعتقد أنني كبير جدا، فأنا لست مهتما. لكنه إذا كان يعتقد أنني أستطيع المساهمة بشيء، فسأفكر في الأمر”.

يذكر أن علاقة زلاتان مع مدرب المنتخب السويدي لم تكن على ما يرام و كان دائما معروفة بالتوتر في عديد المواقف بدءا من إعتراضه على عد إستدعاءه للاعبين من أصول ليست سويديه و صولا إلى عدم إستدعاءه في قائمة المنتخب السويدي لكأس العالم روسيا 2018 .

وفي نهاية حديثه أكد إبرا على رغبته في اللعب مع منتخب بلاده قائلا “بالطبع أفتقد المنتخب الوطني.. أريد الخروج بالقميص الأصفر ، من لا يفتقد ذلك فهو أنهى مسيرته بالفعل، وأنا لم أفعل”.

وكان إبراهيموفتيش هداف و نجم المنتخب السويدي برصيد 62 هدفا في 116 مباراة قد الاعتزال دوليا بعد نهاية كأس اليورو 2016 ، ومنذ هذا الوقت لمح في أكثر من مناسبة الى احتمال عودته للعب الدولي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى