حوارات

نهائي القرن| شطة ل”كورة نيو”: مباراة <<إنترناشيونال>> بفضل صلاح وتريزيجية

علق نجم النادي الأهلي السابق عبد المنعم مصطفى “شطة” على لقاء نهائي القرن بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المُنتظر، متحدثًا عن التشكيل المتوقع للفريقين، ومدى أهمية المباراة على الصعيد العالمي في الفترة الأخيرة.

وقال شطة: “بالطبع، لا يمكننا توقع نتيجة مباراة مثيرة وغريبة الأطوار مثل هذه، خاصة أن الحظوظ متساوية بين القطبين، كما يُطلق عليها مباريات ال 50-50”.

وعن اللاعبين المتوقع تألقهم في المباراة، فجر قائلًا: “كهربا، قفشة والشناوي، أعتقد أنهم مفاتيح اللقاء للنادي الأهلي، خاصة بعد فقدان خدمات “أليو ديانج”؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا”.

وبالنسبة للاعبي الأبيض المتوقع أن يحدثوا الفارق، أوضح مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي السابق قائلًا: “بن شرقي، زيزو، فرجاني ساسي ومصطفى محمد، أعتبرهم العناصر الأساسية في اللقاء؛ لأنهم يمتلكون القدرات الفردية المميزة بجانب قدرتهم على مسايرة الكرة الجماعية للفريق”.

وتابع: “يمكن أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي:-
الشناوي، هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، معلول، الشحات، حمدي فتحي، السولية، قفشة، أجاي وكهربا”.

واستكمل: “بعد أن أربكت الإصابات صفوف الزمالك، من الممكن أن يبدأ باتشيكو المباراة كالآتي:-
أبو جبل، عبد الغني، أحمد عيد، إسلام جابر، طارق حامد، فرجاني ساسي، بن شرقي، زيزو، أوناجم ومصطفى محمد”.

واختتم قائلًا: “علينا أن ندرك أن مباراة الأهلي والزمالك أصبحت <<إنترناشيونال>>، حيث سيتابعها جميع دول العالم، وذلك بعد تألق محترفينا في بلاد كثيرة مثل: صلاح وتريزيجية، خاصة أنهم لفتوا أنظار القارة البيضاء إلى الكرة المصرية”.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى