الدوري الممتاز ب

جمعه مشهور يوضح اسباب التعادل مع الترسانة

أبدي جمعة مشهور المدير الفني السكة الحديد رضاه عن الخروج بنقطة التعادل امام الترسانة في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الترسانة وانتهت بالتعادل 2/2 في الجولة الأولي بدوري القسم الثاني.

واكد جمعة مشهور أن أداء فريقه كان سئ في الشوط الأول حيث كان هناك رهبه بعش الشئ لدي بعض اللاعبين بالإضافة لسوء الأحوال الجوية وتمكن الترسانة فرض سيطرة تامه وأخطاء في التحركات والتمركز داخل الملعب من لاعبي السكة و استطاع الترسانة تسجيل الهدف الاول.

وقال إن الأداء تغير تماما في الشوط الثاني وظهر اللاعبين بشكل مختلف وسيطر اللاعبين في أغلب الأوقات واهدروا أكثر من فرصة ونجح السكة في تسجيل التعادل قبل أن يتقدم الترسانة بالهدف الثاني ونجح السكه في التعادل في الدقيقه الاخيرة ويحسب للاعبين اللعب حتي الدقيقه الاخيره .

وخاض السكة الحديد مباراة ودية أمام منتخب الشباب تحت 20 عام وانتهت بالتعادل 2/2 وسجل أبو سريع ريعو، الهدف الأول للسكة،وتعادل محمد المغربي، لشباب الفراعنة، في منتصف الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تقدم إسلام عفروتو للسكة، وقبل نهاية الشوط سجل حسام أشرف هدف التعادل لمنتخب الشباب، من ركلة جزاء اثر عرقلة لعبد الغني محمد داخل منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى