حواراتدوري أبطال افريقيا

خالد بيومي : دعونا نستمتع بنهائي لن يتكرر …مصر تتسيد أفريقيا

تحدث خالد بيومي المحلل الرياضي لقنوات ابو ظبي الرياضية في حديثه لموقع كوره نيو حول لقاء نهائي دوري ابطال أفريقيا المرتقب غدا بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

أكد بيومي ” بأن نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الاهلي والزمالك لن ولم يتكرر إلا كل 100 عام، تأهل مستحق للفريقين في كل شيء هما الأفضل فنيا يمتلكون أفضل العناصر في الصفقات التي أعطت لكل نادس فرصة للفوز باللقب”.

وتابع بيومي ” بأن هذه المباراه اعطت لمصر احقيه في تسيد الكره الافريقيه، وترد علي كل المشككين الذين يقولون بأن مصر لا تمتلك كره ولا عناصر ولا محترفين، اعتقد بأن الأهلي والزمالك وبيراميدز يؤكدون بأن هناك جيل ممتاز وصف تاني اكثر من ممتاز “.

وأضاف بيومي عن رأيه في موسمياني وباتشيكو مدربي الفريق” موسمياني يلعب علي العامل النفسي للاعبين وسرعة النقل والضغط وهذا وضح في المباريات الاخيره، أما باتشيكو يلعب علي سيناريو كارتيرون في التحفظ والتنظيم والعمل علي اثنين من اللاعبين هما الأفضل عربيا في افريقيا بن شرقي وزيزو في الهجمه المرتده “.

وأكمل بيومي حديثه عن أهم عناصر الفريقين” في الأهلي قفشه ومعلول والسوليه واجاي والشناوي، أما في الزمالك طارق حامد وبن شرقي و زيزو ومصطفى محمد وابو جبل هم أهم لاعبين في المباراه “.

وختم بيومي بتوجيه رساله للجماهير” دعونا نستمتع بالمباراة، لانها لن ولم تتكرر كثيرا، علي اللاعبين ان يلعبوا بدون ضغوط دعونا نرسل صورة للعالم جميله بأول نهائي بين اكبر ناديين في الشرق الأوسط “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى