دوري أبطال افريقيا

نهائي القرن| حمادة طلبة لـ”كورة نيو”: هذا الحل الأمثل لمشكلة الجبهة اليسرى بعد إصابة جمعة

كشف “حمادة طلبة” الظهير الأيسر الأسبق لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”كورة نيو” عن الحل الأمثل لمشكلة الجبهة اليسرى التي يعاني منها الفريق، خاصة بعد إصابة “عبدالله جمعة” بفيروس كورونا مؤخرًا، موضحًا توقعه لسيناريو اللقاء المُنتظر.

وقال طلبة: “القمة دائمًا غير مُتوقعة، أعتقد أن الفائز سيكون الفريق الأقل ظهورًا إعلاميًا؛ لأنه سيدخل بذلك المباراة بتركيز أعلى، ويقتصر فوزه بعد ذلك على عامل التوفيق يوم المباراة”.

وتابع: “الزمالك هو الأكثر تضررًا من إصابات فيروس كورونا الناتجة عن مسحة الآمس؛ لأنه فقد ثنائي غير قابل للتعويض بمستواهم الحالي وهما: “جمعة والونش”، بعيدًا عن أهمية أوباما فهو له بديل في حال تفكير باتشيكو تيكتيكيًا بشكل متوازن”.

وأضاف: “وليد سليمان يشارك كبديل في كافة المباريات، وصالح جمعة بعيد تمامًا عن المشاركة، أما أليو ديانج هو الخسارة الأكبر من الإصابات بكورونا، رغم وجود حمدي فتحي”.

واستطرد: “خط الدفاع في الزمالك تأثر سلبيًا بشكل كبير جدًا، من الممكن أن يلعب باتشيكو بإسلام جابر بدلًا من جمعة، أو يدفع بثلاثي في خط الدفاع وهم: “عبدالغني، علاء وعبدالسلام” بجانب الكثافة في خط الوسط”.

وشدد: “أتوقع تألق بن شرقي من جانب نادي الزمالك؛ بسبب خبراته الكبيرة في مثل هذه المباريات، وأيضًا قفشة من جانب النادي الأهلي؛ لأنه يسير بإيقاع جيد مع الفريق والمنتخب أيضًا”.

واختتم بتوجيه رسالة إلى لاعبي الزمالك: “قاتلوا من أجل الفوز؛ حتى لا تضيعوا مجهودكم طوال المشوار…هذه البطولة لن تُنسى، وسوف تحفر أسمائكم في التاريخ بحروف من ذهب”.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى